صور بليزر طويل لشتاء2018

مع بداية العام الجديد، لا بد أن تواكبي اجدد صور بليزر طويل لشتاء2018 بقصات متنوعة واقمشة مميزة ستجعل اطلالتك بارزة في عام الموضة. اليوم جددّي ملابسك واختاري من أهم الماركات العالمية أجمل بليز طويل يمنحك المدى والانوثة في كافة المناسبات.

واكبي اجمل صور بليزر طويل لشتاء2018، واجعلي اطلالاتك الكلاسيكية أكثر عصرية، مع هذه الموديلات المميزة والجديدة.

صور بليزر طويل ومقلم

بما أن الاقمشة المقلمة بارزة بقوة في موضة شتاء 2018، اختاري منها صور بلايز مستقيم وطويل بأسلوب Zimmermann مع الاكمام الطويلة وقصة البنطلون الواسع مع الثنيات العريضة من الاسفل. وفي حال كنت تحبين الاقمشة المخملية، ما عليك الا اختيار صور بليزر طويل لشتاء2018 من دار Tibi بقصات تتخطى الخصر مع الجيوب الجانبية البارزة.

صور بليزر طويل وكارو

ولا تترددي باختيار قصات بليزر طويل لشتاء2018 مع أقمشة الكارو، واختاري معها الشورتات القصيرة والعصرية. كما يمكنك تنسيق بليزر طويل من الكارو ايضاً ذات الازرار الكبيرة، مع البناطيل المستقيمة على خطى Calvin Klein. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً هذا الموسم، تأتي صور بليزر طويل باللون الوردي الجريء مع البناطيل الواسعة عالية الخصر باسلوب Phillip Lim. ولاطلالة كاجوال ومريحة، ضعي البليز الواسع والشتوي من دار Joseph فوق البنطلون لجعل اطلالتك بارزة وغريبة بعض الشيء.

اليك صور بليزر طويل لشتاء2018 اخترناها لك لتكون هذه الصيحات اساسية لاظهار أناقتك هذا الموسم.