موديلات جمبسوت للسّهرات 2018

شارف هذا العام على الانتهاء وبدأت السّيدات بتحضير خزاناتهنّ لاستقبال العام الجديد بأجمل الإطلالات الرّاقية والأنيقة في مناسبات نهاية العام. ولتكوني مميّزة هذا العام، عليك أن تبتعدي عن تصاميم الفساتين التي ستكون اختيار معظم السّيدات. اخترنا لك تصاميم الجمبسوت الرّاقية التي أخذت مساحة كبيرة من التّصاميم العالمية لموسم الشّتاء 2018. إليك أجمل تصاميم الجمبسوت الأنثوية لتبدئي بها عاماً جديداً عصرياً في الفكر والأزياء.

تميل السّيدات إلى اعتماد اللّون الأسود في مناسبات نهاية العام لذلك  كانت مجموعة كبيرة من الجمبسوت باللّون الأسود بقصّات مختلفة، منها ضيّقة وبدون أكمام مثل الجمبسوت من اكيلانو ريموندي Aquilano Rimondi  بالخصر الضّيق مع الحزام باللّون الأسود. أمّا الجمبسوت من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta  فكان بأسلوب كلاسيكي وفضفاض بأكمام  طويلة وقماشات لامعة.

أمّا بالنّسبة للجمبسوت من ايلي صعب Elie Saab  ، فختار لونين مختلفين لتصاميم الجمبسوت الأوّل وهو اللّون الأسود والّاني وهو لون البوردو الذي تداخل في قماشته النّاعمة والهادئة الحزام الرّفيع عند الخصر لتصميم أنثوي وراقي بكلّ ما للكلمة من معنى.

أمّا بالنّسبة لألوان الجمبسوت الأخرى من مجموعات 2018 ، أعجبنا الجمبسوت باللّون البترولي من براندون ماكسويل Brandon Maxwell. أمّا إذا كنت من محبّات الجرأة في اختيار الألوان، فإليك اللّون الأصفر الباهت من Cushnie et Ochs.

اختاري التّصاميم التي تناسب رقيّك وأسلوبك النّاعم.