اختاري الكشكش هذا الموسم لاطلالات أنثوية ومرحة

كما لاحظنا فإن الأزياء المزينة بالكشكش هي من أقوى صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وفي حال كنت تبحثين عن اطلالات لافتة تجمعين فيها بين الأنوثة والمرح عليك أن تختاري التصاميم المزينة بالكشكش التي ستضمن لك ذلك مع لمسات من العصرية أيضاً.

ازياء الكشكش في مجموعات موسم شتاء 2018:

سيطرت ازياء الكشكش على مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 حيث شاهدتها بألوان مختلفة على تصاميم الفساتين والقمصات والباطيل والتنانير وغيرها، وقد تنوعت الأقمشة التي صنعت منها ازياء الكشكش بين الدانتيل والشيفون والحرير والكريب والتول وغيرها، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “ايلي صعب” Elie Saab، “سانت لوران” Saint Laurent، “فالنتينو” Valentino، “غوتشي” Gucci، وغيرهم.

كيف تعتمدين اطلالات بأزياء الكشكش هذا الموسم؟

عليك أولاً عدم المبالغة في تنسيق اطلالات من أزياء الكشكش، حيث يكفي أن تختاري قطعة واحدة منها، على سبيل المثال تنورة من الكشكش تنسقيها مع قميص ناعم وبسيط، أو توب مزينة بالكشكش وتختاري معها بنطلون جينز لاطلالة عصرية، أو حتى من الممكن أن تختاري الكشكش على بنطلون مبتكر وتنسقيع مع توب قطنية ناعمة.

ازياء الكشكش هي أحد أبرز صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وطريقة تنسيقها تعود لك، شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات شبابية ومرحة وفيها لمسات أنثوية ناعمة.