بناطيل جينز لأجمل إطلالات هذا الشتاء

بناطيل الجينز هي من القطع المفضلة بالنسبة لمعظم الناس منذ زمن قديم جداً، ومع أنها كانت في السابق غير مرتبطة في الأناقة فقد أصبحت اليوم على عكس ذلك تضمن في حال اعتمادها بأساليب عصرية أكثر الاطلالات تميزاً وأناقة، أيضاً وهي مثالية لفصلي الصيف والشتاء على حد سواء، وبما أننا في منتصف الشتاء فقد اخترنا اليوم لك بعض أجمل الاطلالات المثالية لهذا الموسم البارد.

حيث هنالك الكثير من الأساليب الرائعة لتعتمدي فيها بناطيل الجينز هذا الشتاء لكن أولاً عليك أن تعرفي القصات الرائجة منه، وهي بشكل أساسي الموديلات القصيرة أو كما تسمى بالـ cropped، والموديلات الضيقة skinny، والموديلات الفنتيج المستوحاة من التسعينات والثمانينات.

وبإمكانك أن تنسقي بناطيل الجينز مع مختلف الاطلالات الخريفية، كأن تختاريها على سبيل المثال مع البلايز الصوفية، أم مع تنسيقات الكارديغان الطويل، أو مع المعاطف الثقيلة للاطلالات الأكثر شتوية، أو حتى مع الاطلالات المسائية في حال اعتمدي معها قميص ناعم وحذاء كعب عالي، واخترتي مع اللوك معطف من الفرو على سبيل المثال.

شاهدي بالصور أجمل الاطلالات التي جمعناها لك اليوم في بناطيل الجينز وكيفية تنسيقها بأساليب مختلفة عصرية منها أو رسمية لتحصلي على اطلالات شتوية لافتة في قطعة الأزياء المفضلة لك.