أجمل ازياء طبعة الورود ونصائح لاعتمادها في الشتاء

طبعة الورود على تصاميم الأزياء بمختلف أنواعها رائجة في الموضة منذ عدة مواسم، وقديماً كانت هذه الصيحة مرتبطة بفصلي الربيع والصيف حصراً، غير أننا مؤخراً أصبحنا نراها في مختلف المواسم بمافيها الخريف والشتاء، ولهذا سنقدم لك اليوم أهم النصائح لتتألقي بصيحة الورود هذا الشتاء.

صيحة الورود في موضة خريف وشتاء 2017‪-2018:

انتشرت صيحة الورود على منصات عروض الأزياء بشكل لافت ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وقد شاهدناها على مختلف التصاميم مثل الفساتين والتنانير والبناطيل والقمصان والمعاطف، وقد تنوعت رسومات الورود بين النقشات الناعمة وبين النفشات الكبيرة واللافتة وأجمل التصاميم قدمها كلاً من “غوتشي Gucci، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، ايزابيل مارانت” Isabel Marant، وغيرهم.

كيف تعتمدين طبعات الورود في فصلي الخريف والتشاء؟

طبعات الورود توحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية، وحتى تتألقين بها بأجمل الاطلالات بإمكانك أن تختاري منها قميص ناعم وتنسقيه مع بطلون جينز، أو أن تعتمدي تنورة بطبعة الورود مع توب بلون واحد كالأسود مثلاً، أو أن تختاريها على فستان ميدي أو ماكسي مع اكسسوارات أنيقة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أزياء طبعات الورود ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأساليب أنثوية راقية وعصرية.