موديلات كارديجان طويل شتوي 2018

من التّصاميم التي لا غنى عنها في الفصل البارد أي الشّتاء هي تصاميم الكارديغان التي تأتي بقصّات وستايلات مختلفة لتنسّقيها مع إطلالاتك بطريقة عملية أو كلاسيكية ولتغيّري روتين المعاطف التي تعوّدنا عليها. وعلى هذا الأساس، قدّمت الدّور العالمية مجموعة من الكارديغان الرّاقية في مجموعاتها لخريف وشتاء 2017 و2018. تعرّفي معنا على أبرز الكارديغان واستوحي طرق تنسيقها من الدّور العالمية لإطلالاتك الشّتوية.

من أبرز تصاميم الكارديغان التي لفتت نظرنا هي الكارديغان تصميماً وتنسيقاً من دار بربري Burberry فأعجبتنا القماشة جدّاً بتميّزها ولونها الشّفاف فوق كنزة صوفية بالأزرار الكبيرة. أمّا التّنسيق ككلّ فهو تنسيق عملى وعصري إلى أبعد الحدود.

أمّا Akrisفكان أسلوب الكارديغان أكثر أنوثة من حيث القصّة والألوان، فاختارت هذه الدّار اللّون الزّهري بدرجته الفاقعة للكارديغان الطّويلة على شكل معطف مع فستان حتّى الرّكبة باللّون نفسه. إ،ّ هذه من التّنسيقات الجريئة التي تحبّها المرأة العصرية والكلاسيكية. اعتمدي على لون الكارديغان هذا في إطلالاتك الشّتوية ومع سراويل الدّنيم لأنّه من أجمل الألوان كما أنّه يكسر قواعد الألأوان الغامقة والهادئة في فصل الشّتاء ويبعد إطلالاتك عن الملل.

وعلى عكس أكريس Akris ، اختارت دار لاكوست ألوان أكثر هودوءاً منها البنفسجي الغامق والأسود والخشبي الغامق. أعجبتنا كثيراً الكارديغان بقماشتها النّاعمة المائلة إلى الفرو الهادئ مع التّنورة باللّون الأسود والبلوزة بلونها الخشبي، فهي إطلالة تجمع بين الكاجوال والعصرية والكلاسيكية في الوقت نفسه وتليق بمختلف الأعمار والبشرات.

إذا كنت من محبّات تصاميم الكارديغان لا تفوّتي تنسيقات الدّور العالمية لتستوحي منها.