تصاميم و موديلات فساتين طويلة للخريف !

تعتبر الفساتين الطويلة “الماكسي” من أبرز التصاميم العمليّة في موسم الخريف، حيث ستضمن لك اطلالات جذابة ومعمليّة في نفس الوقت، خاصّة عند انتقائك للتصاميم الأنيقة بالقصّات التي تليق بشكل قوامك وتظهره بأجمل صورة.

واليوم انتقينا لك مجموعة مميّزة من أحدث وأبرز تصاميم و موديلات فساتين طويلة للخريف، لتختاري منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

فساتين طويلة للخريف بتصاميم كلاسيكية !

لمن تفضّل الأسلوب الكلاسيكي البسيط والناعم، اخترنا لك فستان راقي وأنيق من تصميم “سونيا ريكيل” Sonia Rykiel، من المخمل الأسود مع لمسات أنيقة بالأزرار التي زيّنت الأكتاف، كما أعجبنا فستان “جيون جاي” Geon J الراقي باللون الرمادي بقصّة طويلة ومستقيمة مع قبّة عالية وكاب قصير متّصل بالفستان بأسلوب راقي وأنيق أضاف لمسة من الفخامة على التصميم.

فساتين طويلة للخريف بتصاميم عصرية !

لاطلالات جذابة مواكبة للموضة، اخترنا لك فستان عصري وملفت من تصميم “الكسندر ماكوين” Alexander Mcqueen، باللون الأسود بقصّة ضيّقة بأكمام طويلة مع شرائط ملوّنة زيّنت الفستان بأسلوب شبابي، كما أعجبنا فستان “ايزابيل ماران ايتوليه” Isabel marant Etoile والمزيّن بنقشة الورود بمزيج ساحر من اللون الأزرق، الفستان بقصّة القميص مع لمسة مميّزة بالأزرار التي زيّنت الفستان وأبرزته بأسلوب التنورة والقميص.