تشكيلة فساتين باللون الأحمر من ايلي صعب

لطالما اعتبر اللون الأحمر من أجمل الألوان ومن أكثرها أنوثة وجاذبية، ولهذا فنحن نشاهد العديد من مصممي الأزياء يقدمون في كل موسم ضمن مجموعاتهم أجمل موديلات فساتين السهرة الحمراء، وضمن مجموعات "ايلي صعب" Elie Saab نشاهد دائماً على الأقل فستاني سهرة باللون الأحمر، وقد اخترنا اليوم تشكيلة من فساتين باللون الأحمر من ايلي صعب من مختلف مجموعاته الصيفية والشتوية.

وقد تميزت تشكيلة الفساتين التي اخترناها اليوم كونها جمعت بين الفخامة وبين الجاذبية في آن واحد وقد تدرج اللون الأحمر بين الدرجات القانية الأقرب للعنابي وبين الدرجات الحيوية والزاهية، وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا تشكيلة غنية من الدانتيل، والحرير، والشيفون، والساتان، والكريب وحتى الأقمشة المطرزة والمشكوكة بالترتر.

بعض الفساتين بدت فاخرة زينها دراء طويل أو حزام على الخصر مرصع بالكريستال، وبعضها الآخر جاءت تصاميمها شبابية مع أكتاف مكشوفة أو كشكشات ناعمة، وبذلك فإنك ستجدين موديل الفستان المفضل بالنسبة لك ضمن تشكيلة الفساتين باللون الأحمر من ايلي صعب Elie Saab.

وننصحك باختيار اكسسوارات ذهبية مع خيارتك من الفساتين ولاسميا المجوهرات، وبالنسبة لشنط اليد أو الأحذية فمن الممكن أن تختاريها باللون الأسود.

شاهدي بالصور أجمل تشكيلة فساتين باللون الأحمر من "ايلي صعب" Elie Saab، واختاري منها الموديل الذي يعجبك لتتألقي بتصاميم جذابة ورائعة في سهراتك الشتوية المقبلة.