أجمل موديلات الفساتين المحتشمة لمختلف مناسبات الموسم

تهتم النساء العربيات بأناقتهن واطلالاتهن بشكل دائم، حيث أنهن يبحثن عن أجمل تصاميم الازياء التي تناسبهن وتناسب مجتماعتنا الشرقية في الوقت ذاته، ومؤخراً بدأت الدور العالمية للانتباه الى هذه النقطة ومراعاة النمط المحافظ الذي تعتمده النساء العربيات بتقديمهم ضمن مختلف مجوعاتهم أجمل تصاميم الأزياء المحتشمة، واليوم اخترنا من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 موديلات فساتين محتشمة لتختاري منها ما يعجبك لمناسبات هذا الموسم.

وقد تنوعت هذه الفساتين من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، ومنها تلك التي وصل طولها حد الركبة، ومنها الماكسب ومن التي وصلت حد الكاحل وهذه الأخيرة من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وبالنسبة للألوان فقد شاهدنا الألوان الغنية والمثالية لفصل الشتاء ومنها الأسود، والأبيض السكري والزهري والرمادي والأحمر العنابي، اضافة الى الألوان المعدنية مثل الذهبي والفضي.

وأجمل من قدم تصاميم الفساتين المحتشمة لهذا الموسم "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، "سانت لوران" Saint Laurent، "شانيل" Chanel، "ايلي صعب" Elie Saab وغيرهم.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الفساتين المحتشمة لمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وناتقيها منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب عصري ومحافظ في مختلف المناسبات لهذا الموسم.