اجمل قصات جاكيتات الجينز الرائجة في المواسم المقبلة

لا تستغني أيتها المرأة العصرية والرياضية عن اجمل قصات جاكيتات الجينز الرائجة في المواسم المقبلة، خصوصاً تلك المستقيمة والتي تجعل الاكتاف ممشوقة. فلا تترددي باختيار التصاميم المريحة لارتداءها بطرق متعددة وملفتة للنظر.

اليك بالصور اجمل قصات جاكيتات الجينز الشبابية الرائجة التي يمكنك تنسيقها في العديد من الاطلالات اليومية سواء مع البناطيل أو الفساتين الشبابية.

جاكيتات الجينز بأسلوب الكروب توب

اختاري منذ الان قصات جاكيتات الجينز الضيقة التي تصل الى حدود الخصر على خطى الموديلات التي طرحتها دار  Oscar de la Renta وتم تنسيقها بأسلوب الكروب توب مع بناطيل الجينز. كما نسّقي على خطى عارضات دار تيبي Tibi قصات جاكيتات الجينز القصيرة مع الاكمام المنفوخة والواسعة التي تلقى رواجاً ملحوظاً في المواسم المقبلة.

جاكيتات الجينز مع الحزام العصري

ولتبدو جاكيتات الجينز أكثر شبابية وتميزاً في الوقت عينه، يمكنك تنسيق قصات جاكيتات الجينز الرائجة والطويلة بعض الشيء مع صيحة الحزام الملفوف حول الخصر على خطى دار APC. كما تألقي بأجمل القصات الواسعة ولكن المربوطة مع الحزام البراق على الخصر بأسلوب تصاميم  Zadig & Voltaire. وتمتعي بالجرأة العصرية وضعي جاكيتات الجينز خلف البنطلون الذي يأتي عالي الخصر، أو ضعيها كموضة عصرية على الاكتاف من دون ارتداءها، لابراز الجيوب الكبيرة والازرار.

تابعي اجمل قصات جاكيتات الجينز الرائجة في المواسم المقبلة، واختاري ما اعجبك لاطلالة شبابية ومواكبة للموضة في آن معاً.