موديلات احذية ميتاليكية لخريف 2017

ها قد حان الوقت لتتخلي عن الاحذية الكلاسيكية بألوانها الموحدة والتوجه نحو اختيار موديلات احذية ميتاليكية لتكون اطلالتك في خريف 2017 مفعمة بالصيحات الجديدة والالوان البراقة أو المات، وفقاً لذوقك في عالم الاحذية الفاخرة.

اليوم، واكبي اختيارات اهم الماركات العالمية التي طرحت موديلات احذية ميتاليكية لخريف 2017، واختاريها بجرأة وتميز هذا الموسم.

احذية ميتاليكية براقة

يأتي اختيار المرأة لموديلات احذية ميتاليكية هذا الخريف ليؤكد أن هذه الالوان تليق بكافة الاشكال والقطع المطروحة هذا الموسم، سواء لاطلالات النهار أو لتتألقي بها في ساعات الليل. لاحظنا أن موضة الاحذية الميتاليكية أتت بشكل بوتات عالية الساق لتضمن لك الراحة والتألق مع التنانير. فاختاري من دار سان لوران Saint Laurent احذية ميتاليكية مرصعة بالحبيبات البراقة مع الجزمة العالية، أو تمايلي بالحذاء الفاخر والمريح مع الكعب الصغير والعريض من شانيل ‏Chanel. ولمحبي صيحات الـAnkle Boots، لا بد أن تتمايلي هذا الخريف باحذية ميتاليكية مميزة مع الكعب العالي والرفيع من دار ميسوني Missoni أو انتقي الموديل البراق مع الربطة الامامية والسوداء من دار Marco De Vincenzo .

احذية ميتاليكية مات

ولتكون اطلالتك عصرية ومتألقة في الوقت عينه في خريف 2017‏، يمكنك اختيار موديلات احذية ميتاليكية ومات لتشعري بالراحة والتميز في الوقت عينه. فمن القطع الفريدة من نوعها لإطلالة المرأة في وضح النهار، يأتي تصميم Isabel Marant بتدرجات الميتاليك المات ليكون من اختيارك مع بناطيل الجينز. كما يمكنك انتقاء موضة البوتات المسطحة مع الوان الميتاليك الناشف من دار ACNE STUDIOS ليتم تنسيقها مع التنانير القصيرة.

واكبي من خلال الصور اجمل موديلات احذية ميتاليكية لخريف 2017 ، لتختاري من خلالها أجمل صيحات الموضة التي تجعلك امرأة عصرية وفي غاية الانوثة.