3 طرق لتنسيق تنورة الكسرات لمختلف المناسبات

تنورة الكسرات أو الـ Pleated Skirt تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء، وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بألوان وأقمشة وقصات مختلفة لكن جميعها بدت أنيقة وعصرية في الوقت ذاته، وقد اخترنا لك اليوم 3 موديلات مختلفة من تنورة الكسرات ونسقناها بطرق مميزة لتستوحي منها اطلالات لافتة لمناسباتك القادمة.

اطلالة في تنورة الكسرات تجمع بين الأناقة والعصرية: اخترنا في هذا اللوك تنورة مزينة بالكسرات من "اردم" Erdem باللون الأسود ومعرقة بالورود، ونسقنا معها توب بياقة عالية باللون الأسود من "جيل ساندر" Jil Sander، وحذاء جزمة أنيق يصل حد الركبة من "آلايا" Alaia، وحقيبة يد من الجلد الأحمر من "فندي" Fendi، كما اخترنا مع اللوك أقراط باللون الذهبي من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs.

اطلالة بتنورة الكسرات تجمع بين الأناقة والعصرية

اطلالة شبابية بتنورة الكسرات البراقة: بهذا اللوك اخترنا تنورة كسرات براقة بألوان الباستيل الهادئة من "غوتشي" Gucci، ونسقنا معها بودي سوت باللون الزهري من "آلايا" Alaia، وجاكيت جينز بتصميم شبابي من SJYP، وحذاء باللون الفضي المعدني من "جيمي شو" Jimmy Choo، وحقيبة يد من الجلد المعدني من "فالنتينو" Valentino.

اطلالة شبابية بتنورة الكسرات البراقة

اطلالة راقية بتنورة الكسرات باللون العنابي: اخترنا في هذا اللوك تنورة كسرات باللون العنابي من "برادا" Prada، ونسقنا معها توب من الحرير من "فينس" Vince، وحذاء من المخمل من "ماركو دي فينسيزو" Marco de Vincenzo، وحقيبة يد بشكل دائري من "ايدي بورغو" Eddie Borgo، وخاتم ذهبي من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher.

اطلالة راقية بتنورة الكسرات باللون العنابي

3 اطلالات مختلفة نسقنا لك بتنورة الكسرات التي تعتبر من الأكثر لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، شاهديها هنا واختاري منها الاطلالة التي تعجبك حسب ذوقك وأسلوبك في الموضة.