البوت المزين بالورد احدث صيحات موضة شتاء 2018

ها قد حان الوقت لتتخلي أيتها المرأة عن موضة البوتات الكلاسيكية والتي تأتي موحدة من ناحية الالوان لتغوصي أكثر في عالم التصاميم الفاخرة. فاليوم لا بد لك أن تختاري البوت المزين بالورد لأنه يعتبر من احدث صيحات موضة شتاء 2018.

شاهدي من خلال الصور زخرفات البوت المزين بالورد وتفاصيله المتعددة التي تأتي إما عالية الساق أو متوسطة وفقاً لذوقم وطولك.

بوت مزين بالورد المتموج

برزت من خلال مواكبتا لأجدد صيحات البوت المزين بالورد تصاميم فاخرة موقعة من أهم الماركات العالمية والتي ستجذب أنظار كل سيدة تبحث عن الرقي والاطلالات الجنونية في عالم الموضة. فاختاري البوت المستقيم وعالي الساق الذي يأتي مزخرفاً مع طبعات الورد المتموج ليحد من هدوء الفساتين الكلاسيكية على غرار البوت الخاص من دار Esteban Cortazar.

بوت مسطح مزين بالورد

وفي حال كنت من محبي البوت العصري مع الكعب العريض والرباط البيج المتداخل من الامام، تمايلي في شتاء 2018 بصيحة البوت المزين بالورد من Anna Sui. ولا تترددي بانتقاء بوتات لماعة ومسطحة لتضمني الراحة التامة خصوصا في ساعات النهار، وتمايلي بموضة البوت الاسود اللماع مع طبعات الورد بأسلوب تصاميم Desigual.

بوت مزين بالورد البارز

ومن الإطلالات العصرية الجديدة التي تناسب شتاء 2018، تأتي موضة البوت الابيض بأسلوب الـAnkle Boots مع القماش الجلدي ورسمات الورد البارز والمميز ليكون من اختيارك على خطر عارضات Gucci. وللسهرات الفاخرة، اختاري البوت المزين بالورد مع حبيبات اللؤلؤ الابيض الفاخر أو تمايلي بالبوت المزين بالورد مع أقمشة الساتان وتفاصيل الزخرفات الجريئة على خطى تصاميم Emilo Pucci.

تخطي الصيحات الكلاسيكية وانتقي صيحات البوت المزين بالورد لأنه من احدث صيحات موضة شتاء 2018 على الاطلاق.