٣ اطلالات أنيقة بالترينشكوت الخريفي من الصباح للمساء !

تألقي بأجمل تصاميم الترينشكوت بالقصّة الكلاسيكية في اطلالاتك الخريفية سواء الكاجوال واليوم أو المسائية والأكثر رسميّة، فتصاميم الترينشكوت لاتغيب عن عالم الموضة والأزياء، ومنذ الستينيات وحتى اليوم لاتزال تعتبر من القطع المفضّلة للعديد من السيّدات والشابات وحتى الرجال أيضاً.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ تصاميم أنيقة لثلاث معاطف ترينشكوت بقصّات وألوان مختلفة، ونسّقناها بثلاث طرق أنيقة لتتألقي فيها من الصباح للمساء.

١- اطلالة كاجوال نهارية بأسلوب شبابي وعملي !

اطلالة كاجوال نهارية بأسلوب شبابي وأنيق

لاطلالاتك النهارية والكاجوال، اخترنا لك ترينشكوت كلاسيكي قصير بلون البيج من “بربري” Burberry، ونسّقناها مع جينز أسود بقصّة ضيّقة من “فريم” Frame، مع توب رمادي صوفي وكاجوال من “جي.دبليو.أندرسون” J.W.Anderson، وأبرزنا الطابع الشبابي والعملي بحذاء رياضي أبيض من “اديداس اوريجينالز” Adidas Originals، وأضفنا لمسة ملوّنة بشنطة كتف أنيقة باللون الأخضر الداكن من “غوتشي” Gucci.

٢- اطلالة مسائية مناسبة للزيارات بأسلوب راقي وأنيق !

اطلالة مسائية مناسبة للزيارات بأسلوب راقي وأنيق

للمناسبات المسائية كالزيارات ودعوات العشاء، اخترنا لك ترينشكوت طويل باللون الزيتي من “تيبي” Tibi، ونسّقناها مع فستان أسود قصير بقصّة ضيّقة وقبّة عالية من “ايكويبمينت” Equipment، مع حذاء شتوي عالي الساق بكعب الـBlock المريح باللون الأسود من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأضفنا لمسة راقية بحقيبة صغيرة بشكل دائري بنقشة النمر من “Jerome Dreyfuss”.

٣- اطلالة رسميّة فاخرة بالترينشكوت الأنيق والجمبسوت !

اطلالة رسميّة فاخرة بالترينشكوت الأنيق والجمبسوت الراقي

تألقي بأسلوب رسمي وفاخر بترينشكوت “فلور دي مال” Fleur Du Mal من الساتان الراقي باللون الزهري الأنثوي، والذي نسّقناه مع جمبسوت أبيض فاخر بقصّة أنيقة من “رولاند موريه” Roland Mouret، مع حذاء بيج بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وحقيبة فاخرة باللون الزهري الشاحب من تصميم “توم فورد” Tom Ford.