‏ احدث صيحات موضة البناطيل لخريف وشتاء 2017‏

إنها موضة البناطيل بقصاتها والوانها وصيحاتها البارزة التي لن تغيب عن خريف وشتاء 2018 خصوصاً أن الماركات العالمية طرحت أفخر القطع المتنوعة والتي تأتي مميزة من خلال الاقمشة وطريقة تنسيق هذه الموضة التي لن تزول.

واكبي اختياراتنا اجمل صيحات البناطيل لخريف وشتاء 2017‏ لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

موضة البناطيل المقلمة

اختاري لاطلالات النهار موضة البناطيل المخملية خصوصاً التي تأتي باللون الزيتي على خطى دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع اختيار التصاميم المثنية من الاسفل. كما يليق بإطلالاتك خلال شتاء 2018 موضة البناطيل المقلمة بلونين مختلفين مع توبات الفرو، ولا تتخلي في إختياراتك المقبلة عن موضة بناطيل الكارو الشبابية على خطى موديلات A Detacher بقصات ضيقة ومستقيمة.

موضة البناطيل الجلدية

ولاطلالة أكثر عصرية في المناسبات اليومية، اختاري بناطيل واسعة مزمومة من الاسفل بأسلوبY Project خصوصاً عند تنسيقها مع التوبات الواسعة. كما اختاري بناطيل الجينز الواسعة ذات الخصر العالي، أو الموديلات الضيقة والمطبعة بالورود. ولا غنى هذا الشتاء عن صيحات موضة البناطيل الجلدية من دار Alexander Wang مع السحاب العصري والجريء من الامام.

مهما كان اختيارك لصيحات موضة البناطيل لخريف وشتاء 2017‏، اليك باقة من أجمل التصاميم التي لن تفارق خزانتك في الموسم المقبل بألوانها وأنوثتها التي لا مثيل لها.