اللون الرمادي موضة خريف 2017 وهذه أجمل الطرق لاعتماده

لطالما ارتبط اللون الرمادي بفصلي الخريف والشتاء ولهذا نرى مصممي الأزياء في كل موسم يعيدون تقديمه بأساليب مبتكرة ومميزة، بعيدة عن الملل أو الرتابة ولاسيما أنه لون حيادي، وفي موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 اعتبر الرمادي اللون الأبرز والأكثر عصرية، واليك أجمل الطرق لاعتماده.

اللون الرمادي من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018:

انتشر اللون الرمادي على مختلف التصاميم هذا الموسم، على القمصان، والبناطيل، والبلايز، والمعاطف والفساتين والتنانير، وقد تدرجت ألوان الرمادي بين الفاتحة وصولاً الى الداكنة القريبة الى الأسود، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، "ايزابيل مارانت" Isabel Marant، "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، "الكسندر وانغ" Alexander Wang، وغيرهم، وقد تنوعت بين التصاميم العصرية والتصاميم الرسمية الأنيقة.

أجمل الطرق لاعتماد اللون الرمادي هذا الموسم:

بإمكانك اعتماد اللون الرمادي بطرق مختلفة هذا الموسم منها اختيار اللون الرمادي بشكل كامل للاطلالة ومن الممكن أن يكون بنفس الدرجة أو من مختلف الدرجات الفاتحة والداكنة، أو من الممكن تنسيق الرمادي مع لألوان المعدنية وبشكل خاص الفضي، أو مع الأبيض أو الأسود، أو الأحمر أيضاً، ومن الممكن اعتماده بأسلوب عصري وأسلوب رسمي مسائي.

شاهدي أجمل التصاميم باللون الرمادي التي اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وتألقي بأسلوب عصري لافت ان كان في التنسيقات الرسمية أو الكاجوال.