موضة فساتين طويلة باللون الاصفر

لا يختلف اثنان أن موضة اللون الاصفر ستكون من الصيحات الجريئة والعصرية المنتظرة، خصوصاً عند اختيارها من خلال موضة فساتين طويلة سترافق إطلالاتك الخريفة سواء في ساعات النهار أو الليل.

اختاري للموسم المقبل فساتين طويلة باللون الاصفر بتصاميمها وقصاتها الاستثنائية التي تضفي المزيد من التألق والتميز على اطلالتك مع انتقاء القطع الموقعة من أهم الماركات العالمية.

فساتين طويلة مع الاصفر الفاتح

بعيداً عن المبالغة في ابراز تقاسيم ومفاتن المرأة، يمكن اختيار اللون الاصفر الراقي مع فساتين طويلة مزية بأقمشة الحرير على خطى دارألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti التي تحرص التركيز على اللون البارز والمميز من دون الدخول في التفاصيل المعقدة. وننصحك بانتقاء فستان اصفر داكن قليلاً مع أقمشة الساتان من ألكسيس مابي Alexis Mabille الذي يأتي بقصة الاكتاف المكشوفة وموضة الحزام الاسود العريض على الخصر لكي تتألقي بجرأة بارزة خلال ساعات الليل.

فساتين طويلة مع الاصفر المخملي

في حال اردتي تخطي اللون الاصفر الموحد والتوجه نحو انتقاء فساتين طويلة مع الزخرفات العصرية بعض الشيء، ننصحك بالتمايل بفساتين طويلة ومطبعة بنقشات الورود من EMILIO PUCCI. كما يمكنك اختيار فساتين طويلة يومية مع الرسمات الهندسية المزخرفة باللون الاصفر على غرار موديلات فساتين مميزة مع الياقة العالية وطبقات الاقمشة المتطايرة مع الكشكش من دار Mulberry. ومن فساتين السهرة الناعمة التي تناسب المراة الباحثة عن التجدد من ناحية الاقمشة، يمكنك انتقاء فستان مخملي مع اللون الاصفر الداكن الذي يتضمن تفاصيل مطرزة ومطبعة من Erdem.

من خلال الصور التي نعرضها لك، اختاري اي تصميم من الفساتين الطويلة باللون الاصفر أعجبك أكثر، لترتديه في مناسباتك المقبلة.