تصاميم ازياء حديثة من وحي راقصات الباليه موضة هذا الموسم

لاحظنا أن تصاميم الازياء المستوحاة من راقصات الباليه كانت الأبرز هذا الموسم، وقد انتشرت على مختلف التصاميم في أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، وهذه الازياء تتسم بالكثير من الأنوثة، وأغلب النساء تعشقها وتعتمدها في الكثير من المناسبات الرسمية منها والكاجوال.

وأبرز ما يميز الازياء المستوحاة من راقصات الباليه هي ألوانها الحيادية الهادئة التي تتنوع بين الزهري الفاتح بشكل أساسي، وبين البيج، وأزرق الباستيل، والأسود والأبيض أيضاً، أما بالنسبة للأقمشة فعلى الأغلب تكون من التول الناعم، أو من الشيفون، أو من الأقمشة القطنية المطاطية، وقد شاهدنا تصاميم تنانير وفساتين وبودي سوت Bodysuit متنوعة وقد استوحيت هذا الموسم من راقصات الباليه لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، فالنيتنو" Valentino، "كريستوفر كاين" Christopher Kane، "زهير مراد" Zuhair Murad، "نيدل أند ثريد" Needle ‪& Thread، "آلايا" Alaia وغيرهم.

بإمكانك أن تنسقي اطلالات متنوعة مستوحاة من راقصات الباليه، بكل بساطة كأن تختاري تنورة من التول وتختاري معها بودي سوت ناعمة، وحذاء بالبيرينا أو حذاء كعب عالي مزين بربطات، وبعض الاكسسوارات الناعمة من أقراط أو عقود تشكور.

شاهدي بالصور تصاميم ازياء حديثة من وحي راقصات الباليه التي اعتبرت الموضة الأبرز هذا الموسم واستوحي منها ما ياعجبك للتألقي بإطلالات مميزة مفعمة بالأنوثة وبالنعومة الراقية.