اناقة اللمسات المعدنية أحدث موضة في ازياء خريف 2018

الأزياء مع اللمسات المعدنية موضة رائجة منذ عدة مواسم، غير أننا لاحظنا سيطرة كبيرة لها على مختلف منصات عروض ازياء موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وقد قدمتها كُبرى دور الأزياء العالمية بتصاميم لافتة ومبتكرة اتسمت تارة بالفخامة وتارة أُخرى بالعصرية.

اناقة اللمسات المعدنية في مجموعات خريف وشتاء 2017‪-2018:

الأقمشة المعدنية بألوانها المختلفة التي تنوعت بشكل أساسي بين الفضي والذهبي والبرونزي، وبشكل ثانوي بين الألوان الزاهية كانت الأكثر رواجاً على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وضمن مجموعات الألبسة الجاهزة، وقد انتشرت على تصاميم الفساتين، والتنانير، والقمصان، والبناطيل أيضاً، وبعض دور الأزياء قدمتها بأساليب فخمة وبعضها الآخر بآساليب عصرية وشبابية، وقد شاهدنا أجمل الأزياء ذات اللمسات المعدنية لدى كل من "شانيل" Chanel، "غوتشي" Gucci، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "مايكل كورس" Micahel Kors، "سانت لوران" Saint Laurent وغيرهم.

كيف تتألقين بأناقة اللمسات المعدنية:

اللمسات المعدنية أساسية على ازياء هذا الموسم، ومن الممكن أن تتألقي بها في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، حيث من الممكن تنسيق توب من قماش معدني مع بنطلون جينز  وحذاء رياضي لاطلالة عصرية كاجوال، أو اختيار فستان من قماش معدني وتنسيقه مع حذاء كعب عالي للسهرات الفاخرة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الازياء المصنوعة من الأقمشة المعدنية من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك واطلالاتك.