الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل احدث موضة في ازياء صيف 2017 ‏

تأتي الفساتين القصيرة المزينة بقماش الدانتيل الفاخر لتشكّل احدث موضة خاصة بازياء صيف 2017، خصوصاً عند دمج هذه الاقمشة مع التفاصيل الشفافة والتول الفاخر الذي يضفي على إطلالاتك جمالاً بارزاً في ساعات الليل.

اختاري من خلال الصور الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل بتصاميمها وقصاتها الاستثنائية لتضفي المزيد من التألق والتميز على اطلالتك.

الفساتين القصيرة الواسعة مع الدانتيل

بعيداً عن المبالغة في ابراز تقاسيم ومفاتن المراة، يمكن اختيار الفساتين القصيرة الواسعة من قماش الدانتيل المتطاير على جسم المرأة، خصوصاً مع اختيار الألوان من قماش الدانتيل‎ ‎العصري بتوقيع توري بورش ‏TORY BURCH. كما يمكنك اختيار الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل ‎مع الريش المتناثر بأسلوب ‏Tadashi Shoji أو تألقي بالفساتين القصيرة الممزوجة بين الدانتيل والتول من سيمون روشا SIMONE ROCHA التي تجمع بتصاميمها الانوثة والجاذبية في آن معاً.

الفساتين القصيرة المستقيمة مع الدانتيل

وفي حال اردتي ارتداء تصاميم مستقيمة مع الفساتين القصيرة المزخرفة بقماش الدانتيل، توجهي نحو البساطة والألوان الصيفية الفاتحة، وارتدي الفساتين القصيرة‎ ‎مع طبعات الورود بتوقيع غوتشي ‏Gucci، أو اختاري موديلات الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل‎ ‎الفاخر والوردي الفاتح من فالنتينو ‏ VALENTINO. كما يمكنك دمج قماش الدانتيل مع الكشكش واختيار الفساتين القصيرة مع القبة العالية من سي باي كلوي ‏SEE BY CHLOÉ. وفي حال كنت من عشاق القبة السوداء المنسدلة على الصدر، إليك الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل‎ ‎الاسود بتوقيع دولتشي اند غابانا ‏DOLCE & GABBANA.

من خلال الصور التي نعرضها لك، اختاري الفساتين القصيرة من قماش الدانتيل كاحدث موضة في ازياء صيف 2017.