احدث ازياء من الاقمشة المنقوشة والرسومات المختلفة

تأتي ازياء الاقمشة المنقوشة والرسومات المختلفة لتسيطر على موضة صيف 2017 من خلال مواكبة أجدد التصاميم الفاخرة والمريحة التي ستكون من اختيار المرأة في إطلالاتها المشرقة، مع الازياء العصرية والمميزة بالتفاصيل البارزة والطبعات.

اليك أجمل اختياراتنا ازياء فاخرة من الاقمشة المنقوشة والرسومات المختلفة، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري مع الملابس التي تختارينها هذا الموسم.

ازياء بطبعات الورود

لا شيء يضاهي جمال اختيارك ازياء منقوشة بطبعات الورود الملونة من خلال فساتين ميدي تأتي بالأقمشة الفاخرة والوردية بأسلوب Alice & Olivia مع القصات التي تأتي مستقيمة. ولتكون إطلالتك شبابية، انتقي ازياء الاقمشة المنقوشة مع الفستان الابيض بتوقيع دار Andrew Gn وتألقي بفساتين مريحة وشبابية لم نشاهد مثلها من قبل.

ازياء منقوشة بالرسمات

كما يمكنك اختيار ازياء من الرسومات المختلفة التي تأتي بقصات الجمبسوت الفاخر والحريري مع الزخرفات الهندسية المتناغمة مع الخطوط الذهبية من ANGELO MARANI. ولإطلالة فاخرة انتقي الجمبسوت الفاخر والمزخرف برسمات الذهبي البراق من دار ايلي صعب Elie Saab لإطلالتك خلال ساعات الليل. وللمرأة التي تحب اختيار بناطيل فخمة وعصرية بالزخرفات البارزة، إليك أجمل الرسمات الفاخرة التي تظهر جمال الطبيعة مع تصاميم من دار Agnona أو تمايلي بموضة التنانير الواسعة والمتطايرة مع الاقمشة المنقوشة على خطى تصاميم  Blumarine.

إليك احدث ازياء من الاقمشة المنقوشة والرسومات المختلفة بالقصات الواسعة، لاطلالة يومية راقية ومشرقة في عالم الأزياء العصرية.