هكذا تختارين حقائبك في السفر

أمتعة اليد HAND LUGGAGE

من اللحظة التي تغادرين فيها منزلك إلى لحظة صعودك الطائرة، على أمتعتك المحمولة باليد أن تحمل كل الأساسيات الضرورية التي قد تحتاجين إليها. إن كنت تبحثين عن سماعات رأس جميلة على الموضة أو إكسسوارات جلدية أنيقة، لا تقلقي فقد فكرنا لك في كل شيء يتعلق بأمتعتك المحمولة.

انتعشي مع عطر "بربري" الأيقوني في تصميم الكرة الدوارة العملي. 

حافظي على نعومة يديك وترطيبهما حين تسافرين، بفضل كريم اليدين من "بايريدو". حتى إن تصميم الأنبوب البسيط والبعيد عن الزخرفة فائق الأناقة!

أضفي بعض اللمعان على شفتيك حين تشعرين وسط انشغالك بأنك بحاجة إلى استعادة حيويتك عبر الماكياج. هذا الملمع من "فيكتوريا بيكهام" يتميز بدرجة تناسب كل الشفاه.

 

حقيبة السفر الكبيرة SUITCASE

قد يكون التحضير والتجهيز لإجازتك الصيفية عملية مرهقة تستغرق وقتاً طويلاً. معركة ترتيب خزانتك الصيفية بشكل مجهز متقن وأنيق دائما تبدو مهمة مستحيلة، لكن بفضل ملخصنا للقطع الضرورية ستكونين مستعدة تماماً لهذا التحدي.

اختاري زوجاً من صنادلك المفضلة ليكون حذاءك الأساسي خلال العطلة في النهار والمساء. لا مجال للخطأ مع صندل معدني بسيط مثل هذا التصميم من "إنشينت غريك ساندالز". 

القفطان إضافة ضرورية عند تجهيز أمتعتك، فلن يكون مجرد غطاء سهل للشاطئ، بل هو أيضا قطعة رائعة فوق سروال جينز لإطلالة العطلة المثالية. 

تذكري تجهيز مستلزمات الحمام والتجميل التي تثقين بها لتحرصي على أن ترافقك إشراقتك الصيفية. حافظي على نور بشرتك وترطيبها مع هذه العدة الأساسية من "فران ميلر".