مجموعة ازياء جديدة من دار إيلي صعب بعنوان حكايات الشاطئ لعام 2018

تأتي مجموعة ازياء جديدة من دار إيلي صعب المخصصة لرحلات 2018 بعنوان حكايات الشاطئ لتحاكي بألوانها وأقمشتها ونقشاتها أذواق المرأة العصرية والمتحررة التي تمزج من خلالها بين الحيوية والطابع الشرقي الذي يضيف هوية جديدة الى تصاميم ايلي صعب.

اليوم ستتمكنين أيتها المرأة من مشاهدة الإطلالات الكاملة التي عرضها إيلي صعب في مجموعة حكايات الشاطئ المخصصة لرحلات الموسم.

فساتين سهرة منقوشة

طرحت مجموعة ازياء إيلي صعب زخرفات البحر مع تصاميم أنيقة بتدرجات اللون الازرق والتفاصيل الواسعة المناسبة لساعات النهار والليل. كما طرح إيلي صعب فساتين سهرة طويلة منقوشة بطبعات الورود المتداخلة والمتناغمة بين أقمشة التول وتفاصيل طبقات الكشكش المتطاير على طول التصميم بألوان الازرق السماوي المشرق. ولم يتخلى إيلي صعب عن موضة التطريز الاحب على قلبه ودمجها مع أقمشة التول والترتر البراق الى جانب حبيبات الكريستال البراقة والملفتة للنظر.

عبايات شرقية متموجة

أما الألوان النارية فأيضاً حاضرة في ازياء إيلي صعب من خلال العبايات الشرقية المتموجة بين ألوان المرجاني التي تعكس أشعة الشمس القوية. وبدت التنانير القصيرة الجلدية حاضرة بجرأتها وتطايرها من خلال تنسيقها مع جاكيتات الفرو الملونة، الى جانب التنانير الحريرية التي تأتي غير مستقيمة من ناحية الطول. كما تضمنت المجموعة موضة الجمبسوت الصيفي والمزخرف بطبعات مستوحاة من عالم الأشجار.

لتواكبي عن كثب كافة ازياء إيلي صعب بعنوان حكايات الشاطئ لعام 2018، شاهدي أجمل الموديلات التي تناسب المرأة العصرية والمتحررة.