٣ طرق لتنسيق تنانير السهرة بستايل فاخر وأنيق !

نوّعي باطلالاتك واكسري الروتين باستبدال فساتين السهرة بالتنانير الرسميّة المبهرة والتي بامكانك التألق بها باطلالات رائعة تضاهي فخامة فساتين السهرة.

واليوم نسّقنا لك ٣ اطلالات راقية وأنيقة بالتنانير الرسميّة، بطرق غنيّة ومنوّعة لتختاري منها ما يناسب ذوقك وتتألقي فيها في مختلف المناسبات كحفلات الخطوبة ودعوات العشاء الرسميّة.

اطلالة أنثوية بلمسات جذابة وناعمة !

لصاحبات الذوق الأنثوي اخترنا لك تنورة جذابة باللون الأزرق السماوي من الساتان الفاخر مع لمسة ملفتة بالشك البراق من تصميم “Rochas”، ونسّقنا معها توب أبيض بقصّة مكشوفة الأكتاف من “Roland Mouret”، مع حذاء فضي بالكعب العالي من “Christian Louboutin” مع لمسة شبابية بكلاتش مميّز باللون الأبيض من Edie Parker.

اطلالة راقية وأنيقة باللون الأحمر !

اطلالة راقية وأنيقة بتنورة فاخرة باللون الأحمر الجذاب

تألقي بأسلوب راقي باللون الأحمر بتنورة “Antonio Berardi” الطويلة بالقصّة الأنيقة والتي نسّقناها لك مع توب ملفت بقصّة البيبلم من “Roland Mouret” باللون العاجي، وحافظنا على رقي الإطلالة بصندل جذاب باللون الذهبي الفاتح من “Nicholas Kirkwood”، وأضفنا لمسة عصرية بالأقراط الطويلة والرائجة.

اطلالة فاخرة  مع لمسات براقة !

تألقي بستايل راقي مع لمسات براقة

اخطفي الأنظار بتنورة “Alexis” الطويلة بالقصّة المنسدلة بنعومة والبراقة بأسلوب جذاب وملفت، ونسّقناها مع توب بلون البيج العاجي بقصّة الكتف الواحد من “Theory”، وأضفنا لمسة ملونة بكلاتش باللون الأزرق الداكن من “ Roger Vivier” مع صندل فضي بالكعب العالي والرفيع من “Jimmy Choo”.