الأزياء المناسبة عند السفر الى سيشيل - جزيرة فريجات

جزيرة فريجات التي تقع على أربع درجات جنوبا من خط الاستواء هي واحدة من 115 جزيرة يتألف منها أرخبيل سيشيل، وتقع شرق الجزيرة الكبرى ماهيه. هذا التفجر الأرضي الصخري الضخم يتزيّن عند أطرافه بسبعة شواطئ مدهشة منعزلة إلى درجة أن السلاحف الصقرية المنقار المهددة بالانقراض تتسلق على هذه الشواطئ في وضح النهار لتبيض وتفقس بيضها. الضيوف المحظوظون قد يتمكنون من مشاهدة هذه الظاهرة. على الجزيرة أيضا، موقع يقال إنه آثار لمبنى شيّده قراصنة عرب جعلوا من جزيرة فريجات مقرا لهم خلال محاربة شركة الهند الشرقية.

إنه مكان استثنائي حقا نجح حتى الآن في تحقيق توازن دقيق بين التطور والتنمية من جهة والحفاظ على المحيط الطبيعي وحتى ترميمه من جهة أخرى. عند حلول الليل، خطاف البحر والخفافيش تحلق عبر السماء التي تأسر الناظر بلون الإبنوس الداكن المرصع بنجوم ساطعة.

 

ماذا تجهّزين:

من الممكن أن ترغبي في عيش تجربة تناغم تام مع طبيعة الجزيرة، فاختاري نقوش الأزهار الرومانسية، والأقمشة الخفيفة، وكأنك تمتزجين في روعة نباتات الجزيرة وحيواناتها.

 

أين تقيمين:

"فريجات آيلاند برايفت"Fregate Island Private

تصلين إلى "فريجات برايفت آيلاند" في غضون 20 دقيقة في مروحية تنطلق من الجزيرة الرئيسة ماهيه. المنتجع فاخر فخم بلا شك. لكن إضافة إلى برك السباحة اللامتناهية الخاصة وجماعة كبيرة من كبار الخدم، يؤمّن المنتجع منفذا إلى بعض أندر النباتات والحيوانات في العالم. لذلك فإن الحفاظ على البيئة والمناظر الطبيعية جوهري. كل الفواكه والخضار التي يحتاج إليها المطعم تقريبا مزروعة على الجزيرة. بعضها منتج في دفيئات تعمل على الزراعة المائية، فيما تزهر خارجا نباتات الفلفل الحار والأناناس والحبق الأرجواني. إنها جنة حقيقية.