الجمبسوت موضة هذا الموسم لاطلالة عملية ومريحة صيف ٢٠١٧!

لاتزال صيحة تصاميم الجمبسوت مستمرّة بقوة في عالم الموضة والأزياء، حيث لفتت نظرنا هذا الموسم مجموعة غنيّة ومنوّعة من تصاميم الجمبسوت والتي ستضمن لك اطلالات عملية ومريحة بأسلوب أنيق وشبابي ومواكب لأحدث صيحات الموضة.

وبما أن الجمبسوت موضة هذا الموسم لاطلالة عملية ومريحة صيف في ٢٠١٧، اخترنا لك اليوم تصاميم مختلفة لتختاري منها ما يلائم ذوقك وقوامك لتتألقي بأسلوب كاجوال وعصري.

تصاميم جمبسوت كاجوال بلمسات كلاسيكية !

إن كنت تفضّلين الستايل الهادئ والكلاسيكي اخترنا لك جمبسوت كاجوال وعمليا من “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney بقصّة رياضيّة باللون الرمادي الأنيق والذي بامكانك تنسيقه مع حذاء رياضي أبيض أو مع صندل بني بدون كعب، كما أعجبنا جمبسوت دينيم أزرق فاتح من “أليس أند أوليفيا” Alice + Olivia بقصّة الأرجل العريضة والذي بامكانك تنسيقه مع أحذية عمليّة بدون كعب أو مع أحذية الكعب العالي بقصّة الويدج المريحة.

تصاميم جمبسوت مطبّعة بلمسات حيوية !

لإطلالات خاطفة للأنظار انتقينا لك جمبسوت جذاباً من “مايكل كورس كوليكشين” Michael Kors Collection والمميّز بطبعات الورود بمزيج من الأبيض والكحلي والبني، تألقي بتنسيقه مع صندل أبيض وأضيفي لمسة حيوية بحزام ذهبي رفيع، ولإطلالة ملفتة وأنثوية اخترنا لك جمبسوت ناعماً من تصميم “زيميرمان” Zimmermann بمزيج من اللون الزهري والأبيض، مع كشاكش عصريّة زيّنت الأكمام بأسلوب أنيق وعصري.