3 طرق تنسيق ملابس كشكش لاطلالات مسائية مميزة!

ملابس الكشكش هي من أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017، وقد شاهدناها تنتشر على مختلف منصات دور الأزياء العالمية حيث كل دار قدمتها بطريقتها المختلفة التي اتسم بعضها بالنمط الشبابي المرح، وبعضها الآخر بالنمط الأنثوي الراقي، واليوم قمنا بتنسيق 3 اطلالات مميزة في ملابس الكشكش للمناسبات المسائية.

اطلالة جذابة في الفستان الماكسي المزين بالكشكش:

في هذا اللوك اخترنا فستان مزين بالكشكش من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz ونسقنا معه صندل كعب عالي باللونين الذهبي والفضي من "غوتشي" Gucci، وشنطة يد صغير للسهرة من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وأقراط باللون الأحمر على شكل شراريب من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة راقية في التنورة المزينة بالكشكش:

في هذا اللوك اخترنا تنورة متوسطة الطول مزينة بالكشكش من "ليلا روز" Lela Rose، نسقنا معها توب مكشوفة الأكتاف من "رولاند موريه" Roland Mouret باللون الأسود، وشنطة يد مزينة بالكريستال من "ايدي باركر" Edie Parker، وحذاء كعب عالي مميز من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi وعقد تشوكر من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane.

اطلالة شبابية في القميص المزين بالكشكش من الجينز:

ولهذا اللوك اخترنا قميص أبيض مزين بالكشكش من "جيفنشي" Givenchy، ونسقنا معه بنطلون جينز بتصميم عصري من "فريم" Frame، وحذاء كعب عالي باللون الأحمر من "أكوازورا" Aquazzura، وشنطة يد لافتة على شكل قلب من "سانت لوران" Saint Laurent، وأكملنا الاطلالة بأقراط ذهبية من "جينيفر فيشير" Jennifer Fisher.

3 اطلالات مميزة في ملابس الكشكش نسقناها لك اليوم بأساليب مختلفة ومتنوعة، في الفستان والتنورة والقميص، شاهديها واستوحي منها اطلالة لافتة في صيحة الكشكش تتألقين بها مناسباتك القادمة.