البلوزة الملفوفة لخصر نحيف وأناقة جذابة!

كثيرة هي صيحات الموضة التي رصدناها من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017، غير أن أبرزها كانا البلوزة الملفوفة أو الـ Wrapped Blouse التي لاقت رواجاً كبيراً بين صفوف النساء، واقبالاً شديداً من قبل عاشقات الموضة اللواتي نسقنها مع مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجول.

البلوزة الملفوفة من موضة ربيع وصيف 2017:

تميز تصميم البلوزة الملفوفة بأنه يعطي تناسق للقوام مشابه لشكل الساعة الرملية حيث يبرز الخصر بطريقة أكثر نحافة، وهذا ما جعله التصميم المفضل بين صفوف النساء من مختلف الأعمار والأذواق، وقد قدمت دور الأزياء العالمية البلوزة الملفوفة بألوان مختلفة حيوية منها وحيادية، كما من أقمشة مختلفة تنوعت بين الرسمية والكاجوال، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "توم فورد" Tom Ford، "جاي كرو" J‪,Crew، "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz، ""ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg، "ايترو" Etro وغيرهم.

كيف تنسقين البلوزة الملفوفة هذا الموسم؟

البلوزة الملفوفة مثالية لمختلف المناسبات ومع مختلف أنواع الملابس، حيث من الممكن لك أن تختاريها مع بنطلون الجينز لاطلالة شبابية، أو مع بنطلون قماشي باللون الأبيض لاطلالة مسائية راقية، أو حتى مع تنورة ضيقة يصل طولها حد الركبة لاطلالة أكثر رسمية.

اختاري البلوزة الملفوفة هذا الموسم حتى تحصلي على اطلالات لافتة تجمعين فيها بين النمط العصري الكاجوال والنمط الأنثوي الراقي، وفي الوقت ذاته لتحصلي على خصر نحيف وقوام متناسق وجميل.