موديلات تنانير أطفال ناعمة لفصل الصيف

موديلات تنانير أطفال ناعمة لفصل الصيف ،تعشق جميع الفتيات الصغيرات ارتداء موديلات التنانير المختلفة، حيث يشعرن بها كراقصات الباليه أو كأميرات قصص ما قبل النوم، ولهذا فإن التنورة تعتبر القطعة المفضلة في خزانة المرأة منذ اليوم الذي تولد به. وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية موديلات تنانير أطفال رائعة ضمن مجموعاتها، وموسم ربيع وصيف 2017 حمل معه أحمل التصاميم.

موديلات تنانير أطفال من مجموعات صيف 2017:

تنوع كبير شاهدناها في موديلات تنانير الأطفال لموسم ربيع وصيف 2017، حيث منها التصاميم الرسمية ومنها التصاميم الأكثر عصرية، وأجملها كانت التنانير المصنوعة من أقمشة التول وأقمشة الشيفون والتي تذكر بتنانير راقصات الباليه، اضافة الى تنانير الدانتيل، أو القطن أو غيرها من الأقمشة، وقد تنوعت الألوان بشكل لافت أيضاً لتشمل الزهري، البيج، الأبيض، الأزرق، والمعرق. وقد شاهدنا أجمل موديلات التنانير لدى كل من "فندي" Fendi، "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "كينزو" Kenzo، "يونغ فيرساتشي" Young Versace وغيرهم.

شاهدي بالصور أجمل موديلات تنانير أطفال ناعمة جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017، لتختاري لأميرتك الصغيرة التنورة المفضلة لتتألق بها في مختلف المناسبات.