بناطيل واسعة تخرج عن المألوف بألوانها القوية

ها هي موضة اختيار بناطيل واسعة عصرية ومميزة بألوانها تتألق بصيحات استثنائية ومواكبة لكل جديد في عالم الماركات العالمية لمساعدة المرأة على اختيار بناطيل واسعة بتصاميم متعددة بأقمشة كلاسيكية أو لماعة لتتمايل المرأة بكثير من الثقة في النفس والانوثة خلال اطلالتها في ساعات النهار.

واكبي اختياراتنا لأجمل بناطيل واسعة تخرج عن المألوف بألوانها القوية هذا الصيف لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل واسعة ميتاليك

بجرأة تامة، اختاري في ساعات النهار بناطيل واسعة بألوان الميتاليك البراق الذي يناسب كافة أذواق المرأة مهما كانت طبيعة جسمك، لتنسيقها مع القمصان الواسعة بالألوان الترابية على خطى. ومن البناطيل الواسعة والملونة بتدرجات الاحمر القوي، اخترنا لك تصاميم Alexis Mabille  ذات الخصر العالي مع ثنيات الخصر أو اختيار بناطيل واسعة بتدرجات الاحمر من خلال أقمشة الشبك الفاخرة التي تأتي بتدرجات القصات الشبابية.

بناطيل واسعة ملونة

لاطلالة أكثر عصرية في المناسبات الخاصة، اختاري بناطيل واسعة لا تتعدى حدود الركبة باللون الوردي الفاتح من دار Aigner ، خصوصاً عندما تنسقينها مع التوبات الضيقة والمزخرفة بالنقشات الملونة. كما اختاري بناطيل واسعة تخرج عن المألوف بألوانها القوية مع قماش الساتان اللماع والاخضر الذي يناسب الإطلالات اليومية الراقية أو تمايلي بجرأة بناطيل واسعة صفراء مع الخصر العالي من غوتشيGucci  بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة.

مهما كان اختيارك من موديلات بناطيل واسعة في موسم الصيف، اليك باقة من أجمل التصاميم التي تخرج عن المألوف بألوانها القوية بجرأة وأنوثة لا مثيل لها.