الفساتين الطويلة مع التطريز لاطلالة ملكية‎

ها هي الفساتين الطويلة التي تحتوي على التطريز الفاخر والمزخرف تحجز مكانتها ضمن موضة الفساتين الفاخرة المنتظرة في موسم الصيف، لتكوني مشرقة ومتألقة بأجدد الصيحات والقصات الفاخرة التي تجعل إطلالة المرأة بارزة وبراقة، خصوصاً في المناسبات الفاخرة.

فاليوم نقدّم لك موضة الفساتين الطويلة مع التطريز لاطلالة ملكية‎ ومشرقة وقصات مميزة واستثنائية من ناحية التفاصيل.

الفساتين الطويلة مع التطريز الذهبي

لا شيء يضاهي جمال اختيارك في المناسبات الخاصة الفساتين الطويلة مع التطريز البراق المدموج مع أقمشة الموسلين التي تأتي متطايرة ومصحوبة بأكمام ضخمة من الرش والفرو على غرار تصاميم ايلي صعب Elie Saab خصوصاً مع الاحزمة الذهبية الرفيعة والعقودة اذا كنت تملكين جسماً نحيفاً. وعندما تريدين إبراز الأكتاف الممشوقة بنعومة تامة، اختاري فساتين سهرة باللون الفضي البراقة مع التطريز والخرز مع قصة الفستان المستقيم من دار توم فورد Tom Ford.

الفساتين الطويلة مع التطريز والورود

ومن الفساتين الطويلة مع التطريز اختيار موديلات بالألوان البراقة المصحوبة مع الشراريب المميزة من دار غوتشي Gucci، أو انتقاء القصات الجريئة التي تعطي المدى الأطول للمرأة لإبراز بشرتها البيضاء مع الأكتاف المفرغة والتطريز الأسود والفاخر من Naeem Khan . وللمرأة التي تحب اختيار فساتين سهرة فخمة مع أقمشة الحرير وطبعات الورود، عليها انتقاء أجمل تصاميم الفساتين الطويلة والمتطايرة مع تفاصيل طبعات التطريز بأسلوب ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

واكبي بالصور الفساتين الطويلة مع التطريز لاطلالة ملكية‎، لتحصلي على أناقة قل مثيلها في عالم الموضة الراقية خصوصاً في المناسبات المميزة.