موديلات فساتين طويلة باللون الأزرق الساحر !

يحظى اللون الأزرق بشعبيّة كبيرة بين السيّدات والشابات اللواتي يعشقن اللون الأزرق الساحر خصوصاً أنّه غني بدرجات منوّعة بين الأزرق الفاهي والباستيلي الناعم وبين الأزرق النيوني الفاقع والخاطف للأنظار وصولاً إلى الأزرق الداكن والراقي.

واليوم انتقينا لك موديلات فساتين طويلة باللون الأزرق الساحر، اخترناها لك من أبرز دور الأزياء بقصّات منوّعة لتختاري منها ما يناسبك.

فساتين طويلة كاجوال باللون الأزرق

مجموعة رائعة انتقيناها لك من فساتين الماكسي الكاجوال باللون الأزرق والتي ستمنحك اطلالات صيفية جذابة بلمسات شبابية أنيقة كفستان بيتر بيلوتو” Peter Pilotto باللون الأزرق النيلي بقصّة القبّة الهالتر مع كشاكش أنثوية زيّنت أسفل التصميم، كما أعجبنا فستان بالمان” Balmainالدينيم باللون الأزرق الفاتح بقصّة شبابية مع فتحات على الأكتاف وأزرار ذهبية ناعمة.

فساتين طويلة رسميّة باللون الأزرق

في المناسبات الرسميّة الفاخرة كحفلات الخطوبة والزفاف، تألقي برقي بفساتين سهرة فاخرة باللون الأزرق كفستان ايلي صعب” Elie Saab باللون الأزرق التركوازي والمزيّن بصيحة النجوم البراقة مع شكّ ناعم وأنيق وفتحة عالية على الساق، كما أعجبنا فستان ألبيرتا فيريتي” Alberta Ferretti المصنوع من الساتان باللون الأزرق الساحر والمزيّن بكشاكش بارزة وعريضة مع لمسة ايدجي بالأحزمة الجلدية.