فساتين سهرة للسمينات من عروض الازياء العالمية

ليس من السّهل أن تقوم النساء السّمينات باختيار فساتين السّهرة المناسبة لإطلالاتهنّ، فعليهنّ الأخذ بعين الاعتبار أنّ بعض الازياء والقصّات لا تليق بهنّ. لكن، من قال أنّ المرأة السّمينة لا يمكنه اعتماد فساتين سهرو مخصّرة؟ أو فساتين سهرة بقصّات فضفاضة؟ كلّ ما عليك الانتباه له هو القماش المستخدم في الفستان والذي يليق بإطلالاتك الرّاقية بطريقة أنثوية وناعمة مبتعدةً عن المبالغة. إذا كنت من محبّات فساتين السّهرة العصرية والرّاقية، إليك أجمل الفساتين التي تليق بأصحاب الجسم السّمين.

من أوّل المعايير التي عليك أن تفكّري بها هي القماش. القماش المستخدم في الفستان هو من أهمّ مميّزات الفستان، فبقماشاتٍ لا تليق بفساتين للسّمينات، لن تتألّقي في إطلالتك. بعض القماشات مميّزة منها القماشات الواقفة والصّلبة ومنها القماشات النّاعمة المنهدلة، وهذه تعتبر من أكثر القماشات التي تعتمد لفساتين السّهرة التي تليق بالمرأة السّمينة. رأينا ذلك في فستان من دار ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead في فستان طويل بقماش منهدل وناعم في مجموعة ربيع وصيف 2017. أمّا بالنّسبة للقماش الصّلب الرّاقي ، فرأيناه في فستان من دار اوسكار دي لارنتا Oscar De Larenta باللون الاسود ومميّز بطبقات تغطّي الأجزاء التي قد تريد المرأة السّمينة تغطيتها في إطلالاتها الرّاقية بفساتين السّهرة.

أمّا بالنّسبة للألوان، فهو من المعروف أنّ اللون الذي يخفي بعض العيوب هو اللّون الأسود وهو أكثر لون ينصح به خبراء الموضة في إطلالات المرأة السّمينة. أمّا الالوان الاخرى التي تليق بفساتين السّهرة للمرأة السّمينة هي الالوان النّاعمة والرّاقية الفاتحة والغامقة وأهمّ شيء الابتعاد عن الالوان الفاقعة التي قد تظهر العيوب ولا تليق بإطلالتك.

إليك أجمل فساتين السّهرة من عروض الأزياء لمجموعات ربيع وصيف 2017 في هذه الصّور

روابط ذات صلة:

فساتين سهرة للسمينات باللون الأسود الراقي!

بالصور : استوحي أجمل إطلالات فساتين السهرة مع الفنانة وعد

فساتين سهرة للسمينات وممتلئات القوام من نجمات ومشاهير العالم