فساتين قصيرة للمراهقات للمناسبات الفاخرة والمرحة!

تبدأ الفتيات المراهقات بالاهتمام بمظهرهن الخارجي بشكل لافت، حيث يشعرن أنهن قد أصبحن نساء بالغات ولهذا فهن يحاولن دائماً لفت الانتباه لأناقتهن وخاصة في المناسبات الخاصة، ولهذا اخترنا اليوم تشكيلة فساتين قصيرة للمراهقات بتصاميم رائعة تنوعت بين الموديلات الرسمية والكاجوال ليخترن منها ما يعجبهن لمناسباتهن القادمة.

فساتين قصيرة للمراهقات بتصاميم عالمية رائعة:

ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017 شاهدنا الكثير من تصاميم الفساتين القصيرة الخاصة بالمراهقات، حيث جاءت بألوان حيوية وطبعات وروسومات مرحة وقصات شبابية مميزة، وحتى الفساتين الخاصة بالسهرات حملت طابعا عصريا مثاليا للمراهقات، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "بوتيك موسكينو " Boutique Moschino، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "ميو ميو " Miu Miu، "بيتر بيلوتو " Peter Pilotto، وغيرهم.

نصائح للمراهقات لاختيار تصاميم الفساتين القصيرة:

على المراهقات أن يخترن تصاميم الفساتين القصيرة بعناية وأهم نصيحة هي أن يخترن الموديلات التي تتلاءم مع سنهن الشابة ويبتعدن عن التصاميم المبالغ بها والتي ستجعلهن يبدون أكبر من سنهن الحقيقية، ولهذا فمن الجميل أن تكون فساتين المراهقات ملونة بألوان حيوية ومعرقة برسومات لافتة ومبتكرة.

فساتين قصيرة للمراهقات بتصاميم رائعة ولافتة منها الرسمي ومنها الأكثر عصرية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، وجمعناها لك لتختاري منها ما يعجبك لتتألقي في المناسبات الخاصة القادمة.