ملابس نسائية بدرجات الباستيل الهادئة لاستقبال الربيع!

ملابس نسائية متنوعة في تصاميمها شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2017، غير أن أكثر ما لفت نظرنا وأثار اعجابنا هي الملابس النسائية بألوان الباستيل الهادئية والراقية والتي بدت غاية في الأنوثة والنعومة أيضاً، ومنها اخترنا لك اليوم أجمل القطع لتختاري منها ما يعجبك.

ملابس نسائية بدرجات الباستيل من مجموعات ربيع 2017:

ملابس نسائية رائعة ومتنوعة بدرجات الباستيل الهادئة شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، حيث تدرجت الألوان بين الأزرق والأخضر الفاتح، والزهري الهادئ والأصفر الحالم والبنفسجي الباهت، على تصاميم مرهفة ضمت التنانير والبناطيل والقمصان والفساتين وغيرها، وأجمل من قدمها كان كل من دار "شانيل " Chanel، "ديور " Dior، "بلومارين " Blumarine، "التوزارا " Altuzarra، "ديلبوزو" Delpozo  وغيرها.

كيف تختارين ملابس نسائية راقية بدرجات الباستيل؟

ابحثي عن درجة اللون المناسبة لبشرتك فمثلاً اللون الزهري الفاتح يناسب الشقراوات واللون الأصفر الهادئ يناسب السمراوات، ومن ثم اختاري التصميم الذي يعجبك ان كان تنورة أو فستاناً أو قميصاً بدرجات الباستيل ونسقيه مع ملابس نسائية أُخرى بألوان فاتحة أيضاً مثل الأبيض أو الجينز مثلاً واختاري اكسسوارت معدنية أنيقة.

ملابس نسائية بدرجات الباستيل الناعمة والراقية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017 واخترنا لك أجملها، لتنتقي بدورك ما يعجبك وتتألقي بإطلالات أنثوية تستقبلين بها فصل الربيع الزاهي.