موديلات فساتين ناعمة من الكشكش مباشرة من باريس!

إنتهت يوم أمس فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 للألبسة الجاهزة، وبذلك يكون شهر الموضة قد انتهى وأصبحت جميع صيحات الموضة واضحة ومعروفة ومن أبرزها كانت موضة الكشكش حيث شاهدناها تزين موديلات فساتين ناعمة وراقية.

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة من الكشكش:

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة شاهدناها بكثرة على منصات العروض وقد زينتها الكشكش بطرق راقية اما على التنورة، أو على الياقة أو حتى على الأكمام، وهذه المويلات جمعت بين النمط الشبابي العصري وبين النمط الكلاسيكي الفاخر حيث من الممكن أن ترتديها بطرقة عصرية أو بطرق رسمية مسائية وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "كلوي " Chloe، "لويس فويتون " Louis Vuitton، "ايلي صعب " Elie Saab، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen  وغيرهم.

للسهرات موديلات فساتين ناعمة زينها الكشكش الفاخر:

الى جانب الفساتين القصيرة شاهدنا أيضاً تشكيلة من فساتين السهرة الماكسي الناعمة التي زينها الكشكش بطرق فاخرة، ولاسيما أنها صنعت من أقمشة مميزة مثل الدانتيل، والتول، والحرير، والشيفون، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "ديور " Dior، "ايلي صعب" Elie Saab، "لانفان " Lanvin، و"جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli.

موديلات فساتين ناعمة زينتها الكشكش بتصاميمها القصيرة الشبابية أو الرسمية الخاصة بالسهرات شاهدناها ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي بحاذبية ناعمة.