فساتين 2017 مبهرة وبراقة من أسبوع الموضة في ميلان!

شاهدنا الكثير من التصاميم الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وقد لفتتنا بشكل خاص تصاميم فساتين السهرة الراقية التي تنوعت من ناحية ألوانها وأقمشتها وقصاتها، واليوم اخترنا لك أجمل فساتين 2017 البراقة من منصات عروض ميلان.

غلبت الأقمشة البراقة المشكوكة بالترتر منها أو ذات الاحساس المعدني على أغلب موديلات فساتين 2017 ضمن عروضات ميلان، وقد تنوعت ألوان هذه الفساتين بشكل لافت بين الذهبي، والفضي، والبنفسجي، والبرونزي والفوشيا وغيرها، غير أن جميعها عكست بريقاً لافتاً وجذاباً.

وقد شاهدنا أجمل موديلات فساتين السهرة البراقة لدى كل من "بوتيغا فينيتا" Bottega veneta الذي اختار اللون الذهبي، ولدى دار "بلو مارين"Blumarine  التي بدورها اختارت اللون الفضي على تصاميم فستان سهرة ناعم، ولدى دار "روبيرتو كافالي "Roberto Cavalli التي قدمت تصميم فستان مبتكر وبراق باللون البرونزي، ولدى دار "غوتشي" Gucci التي اختارت البنفسجي على فستان سهرة براق مزين بالكشكش، وغيرها من موديلات فساتين 2017 البراقة التي شاهدناها على منصات العروض.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم وموديلات فساتن 2017 البراقة والمُبهرة من منصات عروض أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة، واختاري منها فساتين السهرة التي ترغبين في ارتدائها في مناسباتك القادمة.