أفكار متميزة لتتزيني بالشال الصيفي هذا الموسم!

أنواع متعددة من الاكسسوارت الصيفية شاهدناها هذا الموسم، وأبرزها كان موديلات الشال الصيفي الملونة والمبتكرة والتي قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق رائعة، واليوم سنقدم لك أجمل الطرق وأكثرها تميزاً لتتألقي بتصاميم الشال الصيفي.

الشال الصيفي من موضة موسم ربيع وصيف 2017

تصاميم متنوعة شاهدناها من الشال الصيفي هذا الموسم بألوان وتعريقات غنية وحيوية، ومن أقمشة مرهفة وناعمة مثل الشيفون والحرير، والقطن وغيرها، وبعض التعريقات مستوحاة من الورود والطبيعة وبعضها بدت عصرية مثل طبعات الجماجم، وبعضها الأخر بدت أقرب الى الرسومات الفنية. وشاهدنا أجمل هذه الشالات لدى كل من "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، "فالنتينو " Valentino، "غوتشي" Gucci، "دولتشي أند غابانا " Dolce‪&Gabbana وغيرهم.

أفكار متعددة للف الشال الصيفي هذا الموسم

هنالك العديد من الأفكار المميزة حتى تلفي الشال الصيفي وتتزيني به هذا الموسم ومن هذه الأفكار نذكر طريقة لف الشال الكلاسيكية على الرقبة، والطريقة التي تزينين بها فستانك أو التوب التي ترديتها بالشال حيث تشديه بحزام على الخصر، ومن الممكن أيضاً أن تلفي الشال على معصمك وهذه الموضة من الأبرز هذا الموسم، أو حتي تستعملي الشال كحزام على الورك.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الشال الصيفي من مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، واستوحي من النساء العصريات طرق مبتكرة ورائعة للف الشال الصيفي لاحصلي على اطلالات مميزة وأنيقة.