هكذا تجهزين إطلالتك لرحلة مميزة الى مسقط

من مغامرات جبلية وصحراوية إلى شواطئ صافية وثروة ثقافية، عمان باختصار وجهة رائعة. العاصمة مسقط يحدّها إطار طبيعي خلّاب من الجبال وبحر العرب. هنا، وفرة من الأسواق التقليدية، والمتاحف، والآثار التي تعيش بجانب مراكز التسوّق العصرية.

ننصحك بالتخطيط لرحلتك بشكل يتزامن مع مهرجان مسقط الذي يستحق الزيارة. هذا الحدث السنوي الذي يبدأ يوم 14 يناير ويستمر حتى 13 فبراير يشمل كل شيء من حفلات موسيقية ومسرحيات عربية إلى عروض بهلوانية وألعاب نارية وحرف يدوية تقليدية. عشاق الطعام سيستمتعون بفرصة استكشاف المطبخ العربي الأصيل. وهناك أيضا برنامج حافل بفعاليات فروسية مثل قفز الحواجز وترويض الخيول.

ماذا تجهزين؟

لماذا لا تنسقين إطلالات ملهمة ومناسبة، فتجهزين خزانة بيضاء بالكامل، وهكذا تظلّين في تناغم مع الجو المريح والهادئ تماماً لهذا المكان الساحر. واختاري إكسسواراتك بدرجات طبيعية لا تكسر نقاوة إطلالتك، وستكونين أنيقة بلا حدود.

أين تقيمين؟

"فندق الشيدي The Chedi

الصفاء الآسيوي يجتمع بالرقي العربي في هذا الملجأ الفائق الأناقة على شاطئ العاصمة العمانية. أبرز أسباب النزول فيه هو المساحات الشاسعة، فالفندق يمتد على موقع مساحته 21 فدانا مع حدائق مزيّنة بأشجار النخيل ومبانٍ بيضاء تذكر بالعمارة المورسكية. هو فندق هادئ مميز بتصميم بسيط أدنوي. استمتعي بنزهة على الأقدام من قسم الاستقبال المضاء بالفوانيس عبر الأروقة المقوسة نحو الخارج، حيث تستقبلك الحدائق المائية المورسكية العصرية، لتتذكري قصر الحمراء.