4 شنط على كل سيدة مواكبة للموضة أن تقتنيها

كل سيدة مواكبة للموضة عليها اقتناء بعض الشنط الأساسية التي تمكنها من حضور مناسبات عديدة بكل ثقة فالشنطة من الاكسسوارات المكملة للإطلالة اليومية والمسائية التي لانستغني عنها، كما أن الشنط المواكبة للموضة تستطيعين حملها وتكراراها من دون الحاجة الى تبديلها في فترات قصيرة.

لأسلوبك اليومي اخترنا لك 4 شنط أساسية عليك اقتناؤها:

شنطة الكتف

شنطة الكتف متوسطة الحجم تستطيعين حملها على الكتف أو من كتف الى آخر وهي خفيفة وعملية بإمكانك حملها كل يوم صباحا الىالعمل او الى السوق ومساء الى عشاء مع الأصدقاء. من شنط الكتف المميزة اخترنا شنطة غوتشي من الجلد الأسود وآخرى من J.W.Anderson باللون الأحمر.

شنطة الـ Tote

شنطة يومية كبيرة الحجم تتسع للكثير من الأغراض وتصلح للسفر وللتسوق والإطلالات الكاجوال ويمكنك اختيار شنطة من بوتيغا فينيتا باللون الرمادي أو من كلوي  باللون البني العسلي حيث يتماشيان مع أي لون من ثيابك.

شنطة السهرة Clutch

من المهم أن تقتني كل سيدة شنطة أو أكثر للسهرات والمناسبات الرسمية بألوان تليق بمعظم فساتين السهرة كالأسود من سان لوران أو شنطة ذهبية من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

شنطة السفر

ونأتي أخيرا الى شنطة السفر التي تهملها العديد من النساء لذلك يجب الانتباه الى أسلوب السفر الذي تحبين اتباعه وننصحك بشنطة عملية من الألمنيوم من تومي Tumi فلا تريدين تغييرها خلال فترات قصيرة ولمن تفضيل شنط السفر من القماش ننصحك بشنطة سفر من غوتشي Gucci باللونين البني والبيج.

في الصور مجموعة مختلفة من الشنط التي ذكرناها لك حتى تتطلعي عليها عند الحاجة.

إطلالات ملكية للنجمة ايشوارايا راي على البساط الأحمر

فساتين سهرة بالشق العالي من النجمات

جيجي حديد تحتل منصات العروض  في اسابيع الموضة