الجينز القصير موضة هذا الموسم.. فكيف ترتدينه بطرق مميزة؟

بناطيل الجينز هي من أكثر قطع الموضة رواجاً على مر العصور، ويكاد لا يمر موسم بغض النظر ان كان موسم الشتاء أو الصيف ولاتكون بناطيل الجينز من أبرز صيحاته، وطبعاً تتبدل أشكالها وألونها كثيراً حسب الموضة، وهذا الموسم لاحظنا أن بناطيل الجينز القصيرة أو الـ Cropped Jeans كانت من الأكثر رواجاً.

بناطيل الجينز القصيرة في الموضة:

تعود موضة البناطيل القصيرة الى أواخر الخمسينات وبداية السيتينات، وقد غابت فترة هذه الصيحة لتعود هذا الموسم وتكون من أقوى صيحات الموضة وخاصة على الجينز، وقد شاهدنا عدداً من دور الأزياء العالمية وقد قدمتها بألوان مختلفة مثل "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، "الكسندر وانغ" Alexander Wang، "جاي براند" J Brand وغيرهم. وقد شاهدنا بناطيل الجينز القصير بألوان مختلفة منها الأزرق الكلاسيكي، والأسود، والأبيض.

كيف ترتدين بناطيل الجينز القصيرة؟

اختاري مع بناطيل الجينز القصيرة الأحذية الجلدية ذات الساق العالية، فهي الأكثر روجاً مع هذا النوع من البناطيل، أو الأحذية النسائية بالكعب العالي ولاسيما ذات الكعوب العريضة، ومن الممكن أيضاً أن تنسقيها مع الصنادل المسطحة لاطلالات صباحية كاجوال، وقد شاهدنا كثيرات من النجمات يتألقت بتصاميم الجينز القصير مثل "بيلا حديد " Bella Hadid، "كيندل جينير " Kendall Jenner، "اليساندرا أمبروزيو" Alessandra Ambrosio  وغيرهن.

عليك أن تقتني هذه الموسم تصميما واحدا على الأقل من بناطيل الجينز القصيرة لتكوني مواكبة للموضة، واحرصي على اتباع نصائحنا لتتألقي بطرق أنيقة في موديلات بناطيل الجينز القصيرة.