تألقي بأجمل الأحذية الفاخرة باللون الأحمر لاحتفالات العام الجديد!

تبدأ العديد من السيدات بالتحضير لإطلالاتهن الأنيقة والفاخرة لاحتفالات العام الجديد، حيث تسعى كل سيّدة للظهور بأبهى حلة في هذا اليوم.  

واخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز تصاميم الأحذية الفاخرة باللون الأحمر بقصّات غنيّة ومنوّعة من أبرز دور الأزياء العالمية، فاللون الأحمر يعتبر من أكثر الألوان الملفتة للأنظار والمفعمة بالجاذبيّة الطاغية.

ويتوفر اللون الأحمر بدرجات عديدة ومنوّعة بين الصارخ والقوي والداكن الكلاسيكي، فاحرصي على اختيار الدرجة التي تليق بإطلالتك.

إختاري تصميمك المفضل من 20 حذاء شتويا ملفتا بطول الكاحل

أحذية حمراء كلاسيكية وراقية

إن كنت تفضلين الستايل الكلاسيكي الراقي اخترنا لك حذاء “برادا Prada الرائع بقماش المخمل الرائج باللون الأحمر القاني بمقدمة مدببة وكعب عالي، أو حذاء “اكوازورا Aquazzura بالقصّة الكلاسيكية الأنيقة مع شريط رفيع حول الكاحل، ونسّقيه مع فستان سهرة باللون الأسود أو الأبيض أو حتى الألوان البراقة كالذهبي والفضي.

اكسسوارات كريستال براقة مع أحذية السهرات

أحذية حمراء ملفتة وعصرية

لمن تفضل التصاميم الفريدة والخاطفة للأنظار، انتقينا لك صندل رائعا من “جيمي شو Jimmy Choo  بقصّة الشرائط الرائجة واللون الأحمر الصارخ، ولإطلالة براقة لفت نظرنا حذاء “ايزابيل مارانت Isabel Marant باللون الأحمر الميتاليك والقصة العصرية مع كعب مريح ومتوسط الطول، واحرصي على تنسيق هذا النوع من الأحذية مع أزياء وتصاميم بسيطة كي لاتقعي في فخ المبالغة.

شاهدي معنا أبرز تصاميم هذا الموسم من الأحذية الحمراء الفاخرة، وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بحيوية اللون الأحمر في احتفالات العام الجديد.

الفستان الأحمر، جرأة أم أناقة؟