هكذا ترتدين الأسلوب العسكري الجذاب

لاحظنا أن الأسلوب العسكري دارج جدا هذا الموسم بصيحات متعددة وألوان مختلفة فلم تعد النقشة المموهة هي الرائجة فقط أو اللون الزيتي وإنما أطلقت بيوت الأزياء والمصممين صيحات أخرى مستوحاة من الملابس العسكرية بألوانها وقصاتها وكلك اكسسواراتها من الأحذية والأزرار والقبعات والشنط وغيرها. إخترنا لك بعض القطع المتنوعة التي يمكنك ان تستوحي منها أسلوبك.

الصيحة العسكرية بالأزرار

اختاري تنورة سوداء من الصوف بصفي أزرار وتصميم عسكري من كلوي  Chloe ونسقيها مع توب أسود وأبيض، وأيضا لصيحة الأزرار بإمكانك اقتناء بليزر قطني من بالمان Balmain باللون الأسود وصفي أزرار ذهبية وله قصة على الخصر لترتديه مع بنطلون اسود وقميص ابيض في اطلالة أنيقة.

الحذاء العسكري

لم توفر بيوت الأزياء الحذاء العسكري أو البسطار العسكري كما يسمى فقد أطلقت صيحات مستوحاة منه كما رأينا الحذاء العسكري من كريستيان لوبوتان و من بربري أيضا كما أن جيمي تشو أصدر جزمة بساق قصير من المخمل مزينا بالأزرار المستوحاة من العسكر.

الجاكيت العسكري

وطبعا يبقى الجاكيت العسكري هو القطعة التقليدية اذا أردت أن تتبعي الموضة العسكرية هذا الموسم فما عليك إلا شراء جاكيت زيتي أو بقماش مموه مثل جاكيت من فالنتينو بقماش مطبع بالنجوم ومموه عليه طبعات مشكوكة بالخرز.

البنطلون الزيتي والتوب العسكري

البنطلون بالقصة العسكرية المزين بالربطات أو الجيوب على الجانبين باللون الزيني من البناطيل الرائجة هذا الموسم وكذلك التوب المموه والقمصان الزيتية بالقصة العسكرية على الأكتاف.

ولترتدي الأسلوب العسكري يمكنك الاختيار بين الصيحات المتعددة التي جمعناها لك ومنها الشنط والقبعات لتكوني على آخر موضة هذا الموسم.