3 إطلالات مُبهرة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي!

يصادف الثاني من ديسمبر كل عام اليوم الوطني الاماراتي، وبهذه المناسبة تحتفل الامارات بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة، وحتى تشاركي أنت أيضاً في الاحتفال بطريقة أنيقة وراقية قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مُبهرة لك من ألوان العلم الاماراتي لتستوحي منها أجمل الاطلالات في هذا اليوم.

إطلالة بالبنطلون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي: في هذه الاطلالة نسقنا بنطلون باللون الأخضر من "ايترو " Etro، مع قميص ناعم من الحرير الأبيض من "برادا " Prada، وحذاء معدني باللون الفضي من "جيمي شو " Jimmy Choo، وشنطة يد باللون الأحمر من "لانفان " Lanvin، وأقراط ناعمة باللون الأحمر من "لولو ديلا فاليس" Loulou De La Falaise.

اطلالة بالتنورة الحمراء بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي: إطلالة مبتكرة نسقنا فيها تنورة باللون الأحمر من "سولاس لندن" Solace London  مزينة بالكشكش، واخترنا معها توب مخططة باللونين الأسود والأبيض من "بروينزا سكاولر " Proenza Schouler، وحذاء كعب عالي من الجلد الأسود من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، وشنطة يد باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط مميزة باللون الأخضر من "بيبي ماريني" Bibi Marini.

إطلالة بالفستان الأسود بمناسبة اليوم الوطن الاماراتي: تنسيق كلاسيكي راقي اعتمدنا فيه فستان باللون الأسود من "فالنتينو " Valentino، ونسقنا معه حذاء باللون الأخضر من "غوتشي" Gucci، وشنطة يد أنيقة من "بوتيغا فينيتا" bottega Veneta، وأقراط من "بوميلاتو" Pomellato باللون الأسود، وأكملنا الاطلالة بوشاح من الفرو باللون الأحمر من "مارني" Marni.

3 تنسيقات رائعة جمعت بين النمط الكلاسيكي والعصري، نسقناها لك من وحي ألوان علم الامارات لتتألقي بأجمل الاطلالات في اليوم الوطن الاماراتي وتشاركي الاحتفالات بكامل الأناقة.

 

meta description

 

 

 

 

كلمات دالة:


،