كل ما عليك معرفته عن موضة أكمام الجرس!

تعود موضة أكمام الجرس الى حقب زمنية بعيدة جداً في التاريخ، ربما الى القرون الوسطى، أو حتى أبعد وقد لاقت رواجاً كبيراً في سبعينات القرن الماضي لتعود اليوم وتكتسح منصات العروض وتكون من الأبرز لموسم خريف وشتاء 2016‪-2017.

كيف شاهدنا موضة أكمام الجرس في موسم خريف وشتاء 2016‪-2017؟

بدت تصاميم القمصان والفساتين ذات أكمام الجرس رائعة وغاية في الأناقة، وقد انتشرت هذه التصاميم وبقوة على منصات عروض الأزياء العالمية فرأيناها لدى كل من "لويس فويتون " Louis Vuitton، "روكساندا " Roksanda، "بربري " Burberry، "ايلي صعب " Elie Saab، "فندي " Fendi، "جيامباتيستا فالي" Giambatisya Valli وغيرهم.

وقد بدت الموديلات راقية وناعمة وأوحت بالكثير من الأنوثة، في حال جاءت على فساتين الدانتيل القصيرة، أو على فساتين السهرة الطويلة، أو على القمصات القماشية أو الكنزات الصفية.

كيف ترتدين تصاميم أكمام الجرس؟

هنالك طرق متنوعة وعديدة لاعتماد صيحة أكمام الجرس، حيث ومن الممكن أن تختاريها على الفساتين القصيرة مع جزمة بساق عالية لاطلالة مستوحاة من السبعينيات، أو مع بنطلون جينز بخصر عالٍ لاطلالة عصرية شبابية، أو مع تنورة قصيرة، أو حتي أن تختاريها على فستان سهرة.

وقد اخترنا لك اليوم بعض الصور لنساء ارتدين صيحة أكمام الجرس بطرق راقية.

شاهدي بالصور تنسيقات رائعة من موضة أكمام الجرس وأجمل القطع في الموضة التي حملت هذا التصميم من مجموعت موسم خريف شتاء 2016‪-2017 واستوحي منها أجمل الاطلالات لك في موضة أكمام الجرس.

تسوقي هذه القمصان الفاخرة للسهرات واخفي الزنود السمينة!