تألقي بقماش الشيفون بطرق راقية ومحتشمة!

قماش الشيفون له جماليته الخاصة ورونقه الخاص أيضاً، كما أنه يعتبر من أجمل الأقمشة ومن أكثرها أنوثة، وهذا الموسم كان واحداً من أكثر الأقمشة رواجاً، وقد شاهدناه وبقوة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2016‪-2017 لكن هل فكرت كيف من الممكن أن ترتدي هذا القماش بطرق راقية ومحتشمة؟

الأقمشة الشفافة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2016‪-2017

شاهدنا تصاميم رائعة من أقمشة الشيفون الناعمة هذا الموسم، وقد تنوعت هذه التصاميم بين القمصان، التنانير، الفساتين الماكسي، وفساتين السهرة والفساتين القصيرة، حتي بعض البناطيل كانت مصنوعة من الشيفون، وقذ شاهدنا أجمل تصاميم هذه الأزياء لدى كل من "قوتشي " Gucci، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "كلوي " Chloe، "ايلي صعب " Elie Saab، وغيرهم.

كيف ترتدين الأقمشة الشفافة بطرق راقية ومحتشمة؟

حاولي أن تختاري تصاميم الأقمشة الشفافة الأنيقة، والتي تكون مبطنة في المناطق التي لا ترغبين بكشفها، واكتفي بابراز ذراعيك من تحتها، أو ساقيك من تحت حد الركبة على سبيل المثال، وهناك أيضاً التصاميم المبطنة بشكل كامل وهي أيضاً أنيقة.

اجمعي الأقمشة الشفافة مع الأقمشة الجلدية لتحصلي على اطلالة عصرية في مزيج بين النعومة والخشونة، أو اختاري قماش الشيفون على قميص مع بنطلون الجينز لاطلالة شبابية، أو على فستان سهرة لتتألقي به في مناسباتك الرسمية.

بهذه الطرق ستتألقين بأجمل تصاميم أقمشة الشيفون الأنثوية والناعمة بطرق راقية ومحتشمة، شاهدي الخيارات التي جمعناها لك من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية من أقمشة الشيفون وانتقي منها ما يعجبك.