أي نوع من الشنط يناسب المرأة القصيرة؟

هل تعانين أيتها المرأة القصيرة من صعوبة اختيار الشنط الراقية التي تتناسب مع قامتك ولا تضفي المزيد من المدى على اطلالتك؟ اليوم سنقدّم لك اي نوع من الشنط يناسب المراة القصيرة لكي لا تسمحي لأي تفصيل أن يعيق تمايلك بأناقة جذابة.

لا تسمحي لقامتك القصيرة ان تكون عائقاً أمام اطلالاتك، وذلك من خلال اختيار الاكسسوارات المناسبة، وتحديدا الشنط الدائرية التي تكسر هذه المشكلة وتمنح طولاً وقامة بشكل واضح للمرأة.

شنط ظهر مع الشراريب

اختاري ايتها المراة القصيرة شنط الاسلوب الدائري مع التفاصيل التي ترغبين بها. كوني عصرية ونسّقي الشنط الدائرية التي تتكلل بموضة الشراريب من اختيار ريبيكا مينكوف  Rebecca Minkoffمع زخرفات ناعمة ترضي كافة الاذواق. وفي حال كنت تفضلين الشنط الدائرية الجلدية والكلاسيكية، ما عليك الا اختيار شنطة باكو رابان Paco-Rabanne للحصول على اطلالة جذابة وعصرية.

شنط ظهر مع النقشات

في حال اردتِ التفنن باطلالاتك، ما عليك الا تنسيق الشنطة نصف الدائرية مع الوان القطع التي تختاريها، والتنوع بتنسيق الموديلات العصرية التي تحمل الزخرفات مثل شنطة Loewe الجلدية التي تمنح مدى مميز لاطلالتك النهارية.

اليك مجموعة من موديلات الشنط الدائرية التي يمكنك اختيارها لاطلالتك اليومية أيتها المرأة القصيرة. واكبي الموضة ولا تترددي بتطبيقها.