بالصور : اليك أبرز صيحات الموضة مباشرة من لندن!

لاحظنا الكثير من الابداع ضمن مجموعات أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2017 للألبسة الجاهزة، حيث عمل مصممو الأزياء جاهدين لتقديم أفكار مبتكرة ومميزة للموسم القادم، ومن هذه العروض جمعنا لك اليوم في هذا التقرير أبرز صيحات الموضة التي شهدتها المنصات لتكوّني فكرة واضحة عن الموضة في الصيف القادم.

بالصور: اليك أبرز صيحات الموضة من نيويورك لربيع 2017

ألوان الباستيل الهادئة ضمن عروض لندن

لعل أبرز صيحات الموضة التي سنعتمدها في الصيف المقبل هي ألوان الباستيل الهادئة من الزهري الى الأزرق، والأصفر، والأخضر وجميعها بدرجات فاتحة وباهتة، وقد شاهدنا هذه الصيحة لدى كل من "تيمبرلي لندن " Temperley London، "بول سميث " Paul Smith، "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi وغيرهم.

الملابس المستوحاة من النمط العسكري

موضة الملابس العسكرية عادت الى الموضة على ما يبدو، وستكون من الأبرز في الصيف القادم، فاستعدي لارتداء اللون الزيتي والتصاميم القوية والجادة وقد شاهدنا هذه الصيحة لدى كل من "فيرسوس " Versus، "عثمان " Osman، "مولبوري " Mulberry، وغيرهم.

بالصور: احذية نيويورك في منتهى الغرابة 

الكشكش الأنثوي والناعم للصيف القادم

على ما يبدو فإن المصممين العالميين قد أحبوا صيحة الكشكش التي قدموها هذا الشتاء وقرروا اعادة تقديمها في فصل الصيف أيضاً، فجاءت بألوان زاهية وبأقمشة مرهفة وناعمة وقد شاهدناها لدى كل من "هاوس اوف هولاند " House of Holland، "بربري " Burberry، "تيمبرلي لندن" Temperley London وغيرهم.

الأقمشة اللامعة ذات الاحساس المعدني

من الواضح أن الأقمشة المعدنية لا ترغب بمفارقة الموضة، فها نحن نراها أيضاً في موسم الصيف القادم بدرجاتها المختلفة التي تنوعت بين الذهبي، الفضي، والبرونزي، وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "فيرسوس " Versus، "مولبوري " Mulberry، ""كريستوفر كاين" Christopher Kane وغيرهم.

الكشكش على الملابس والاكسسوارت لاطلالة مرحة وجذابة!

الأكمام المنفوخة الأقوى ضمن عروض لندن

الأقمشة المنفوخة أو الـ Puffy Sleeves كانت من أبرز صيحات الموضة لموسم الصيف القادم، وقد استوحيت من الأزياء في العصر الفيكتوري، وقد شاهدنا هذه الصيحة لدى كل من "داكس " Daks، "دايفيد كوما " David Koma، "سيمون روشا" Simone Rocha وغيرهم.

من خلال هذا التقرير المفصل مع الصور ستتمكنين من التعرف على أبرز صيحات الموضة لموسمي الربيع والصيف المقبلين التي شاهدناها ضمن عروض لندن للألبسة الجاهزة، واختيار ما يعجبك منها.