الكشكش على الملابس والاكسسوارت لاطلالة مرحة وجذابة!

في طفولتنا عندما كنا فتيات صغيرات كنا نعشق ارتداء التصاميم المزينة بالكشكش، حيث كانت توحي لنا بالكثير من المرح، اضافة الى كونها تذكرنا باطلالات الأميرات في قصص ما قبل النوم التي كنا نقرأها، واليوم وبعد أن أصبحنا نساء بالغات، سنعود لنرتدي الملابس والاكسسوار المزينة بالكشكش لكن هذه المرة بطرق عصرية ومبتكرة. 

حيث أن هذه الصيحة كانت من الأبرز على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 وقد رأيناها تنتشر وبقوة على الملابس وعلى الاكسسوارت أيضاً.

بالصور: اليك أبرز صيحات الموضة من نيويورك لربيع 2017

تعرفي على تصاميم الملابس المزينة بالكشكش

شاهدنا الكثير من الملابس المزينة الكشكش من فساتين، وتنانير، وقمصان، وبناطيل أيضاً، وأغلب هذه التصاميم اتخذت منحىً رومانسياً بحيث صنعت من أقمشة مرهفة كالتول أو الشيفون وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "فالنتينو " Valentino، "غوتشي " Gucci، و"الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وهناك في المقابل التصاميم التي اتخذت طابعاً عصرياً وقد صنعت من الجلد أو من الأقمشة البراقة كالتي رأيناها لدى كل من "فيندي " Fendi، و"سانت لوران" Saint Laurent.

ملابس واكسسوارت تضمن لك اطلالة ملكية مُبهرة!

الاكسسوارت أيضاً زينها الكشكش المرح

حتى الاكسسوارت هذا الموسم جاءت مزينة بالكشكش من شنط اليد، والأحذية الشتوية والصندل، وحتى الأحزمة وقد أضافت هذه الصيحة للتصاميم الكثير من التميز ومن الجانب المرح، وقد شاهدناها لدى كل "جيمي شو " Jimmy Choo، "ميو ميو " Miu Miu، "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، وغيرهم.

هل تتجرأين على ارتداء اللون الأصفر هذا الشتاء؟

شاهدي من خلال مجموعة الصور التي جمعناها لك من أبرز مجموعات دور الأزياء العالمية ومن أحدث اصداراتهم أجمل تصاميم الملابس والاكسسوارت المتنوعة والمزينة بالكشكش الأنثوي والمرح.