3 تنسيقات فاخرة لتكوني الأجمل في عيد الأضحى!

اقترب موعد عيد الأضحى كثيراً، وفي حال كنت لم تجدي بعد التنسيقات المناسبة لتتألقي بأناقة في العيد، قمنا نحن اليوم بتنسيق 3 اطلالات فاخرة وساحرة لتستوحي منها، واليك هذه الاطلالات بالتفصيل هنا.

الاطلالة الأولى لعيد الأضحى باللون الأسود مع تنورة الترتر

اعتمدنا في هذه الاطلالة على اللون الأسود بشكل أساسي وقد نسقنا في تنورة من الترتر البراق من أحدث مجموعات "توم فورد " Tom For، وقد اخترنا معها توب بتصميم مبتكر باللون الأسود من "روسيتا غيتي" Rossetta Getty  مكشوفة الأكتاف، وأقراط من الكريستال الأسود وشنطة يد فاخرة من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وحذاء أسود كعبه مزين بالكريستال من "صوفيا ويبستر" Sofia Webster. 

3 اطلالات رائعة بالابيض لاناقتك المميزة في عيد الأضحى!

الاطلالة الثانية لعيد الأضحى في فستان من روبيرتو كافالي

اخترنا في الاطلالة الثانية فستانا مزركشا من "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، وقد نسقنا معه اكسسوارت فاخرة باللون الذهبي، عبارة عن حذاء بكعب عالي من "توم فورد " Tom Ford، وشنطة يد مميزة من "سانت لوران " Saint Laurent، وخاتم على شكل أفعى من "قوتشي " Gucci، ودبوس للشعر من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs. 

3 اطلالات بالأزياء الشرقية والعباية للمرأة الاماراتية في يومها!

الاطلالة الثالثة لعيد الأضحى رومانسية في فستان من الدانتيل

أما بالنسبة للاطلالة الثالثة لعيد الأضحي فقد نسقنا فيها فستانا من الدانتيل من "سيلف بورتريه" Self‪-‬portrait، وقد اخترنا معه حذاء من المخمل باللون الأزرق الداكن من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد من المخمل أيضاً باللون الأحمر من "لوفلر راندال " Loeffler Randall، وخاتما مميزا مزينا باللؤلؤ من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta. 

3 تنسيقات ازياء رائعة لتتألقي في عيد الأضحى!

اختاري من هذه الاطلالات الثلاث التي قمنا بتنسيقها لك لمناسبات عيد الأضحى التصميم الذي يعجبك لتتألقي بأجمل أسلوب راقٍ يجمع بين النمط الفاخر والنمط العصري في ملابس واكسسوارت من أحدث تصاميم الدور العالمية.